shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أشرف السيد الوزير عشية هذا اليوم على افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب إلى جانب السيد محمد اليعقوبي

الجمعة, 02-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -


متابعة: عمر دغوغي الإدريسي

‎أشرف السيد الوزير عشية هذا اليوم على افتتاح الدورة 28 للمعرض الدولي للنشر والكتاب إلى جانب السيد محمد اليعقوبي، والي جهة الرباط سلا القنيطرة، والسيد رشيد العبدي، رئيس الجهة، ورئيسة مجلس المدينة السيدة أسماء اغلالو وعدد من السفراء والشخصيات الوطنية.

‎وستستمر فعاليات المعرض الدولي إلى غاية 11 يونيو بساحة OLM SOUISSI بمدينة الرباط بحيث تعرف هذه الدورة برنامجا ثقافيا غنيا بالمحاضرات والندوات، إضافة لعدد مهم من الأروقة المؤسساتية والمدنية وكذلك الموجهة للأطفال.

‎كما تجدر الإشارة إلى أن كيبيك (كندا) تعتبر ضيف شرف هذه الدورة إضافة لمشاركة الشاعر النيجيري "وول سويينكا" الحائز على جائزة نوبل للآداب.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)