shopify site analytics
ضابط سويسري: بوتين جاد في حديثه حول تدمير مقاتلات "إف-16" - الجيش الإسرائيلي: استهداف محمد الضيف بضربة جوية في جنوب غزة - حفل زفاف هندي اسطوري - هل ستلاقي روزفلت مصير آيزنهاور؟! - غدا الأحد انطلاق منافسات البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الأوتاد - مدير عام مكتب الصحة بذمار يفتتح مركز شعيرة بيت العطير الصحي - المقاتلة الأمريكية"إف-16" المقاتلة الروسية "سو35-إس" في العمق الأوكراني - مع السلامة بايدن: الديمقراطيون يفكّرون بترشيح كامالا هاريس - تأهيل مطار تعز الدولي. بعد تسع سنوات من إغلاقه.. - انتشال 3ضحايا من سد البيضاء الشرف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، رئيس مجلس التوجيه و المراقبة للمؤسسة المحمدية والبروفيسور

السبت, 03-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

.

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

ترأس وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، رئيس مجلس التوجيه و المراقبة للمؤسسة المحمدية والبروفيسور خالد أيت الطالب وزير الصحة و الحماية الاجتماعية، يوم الجمعة 2 يونيو 2023 بمقر وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية مراسيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة المحمدية للاعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة العاملي بالقطاع العمومي للصحة.
ووقع الاتفاقية السيد المدير العام بالنيابة للمؤسسة المحمدية و السيد رئيس مؤسسة الحسن الثاني .
ويندرج توقيع هاته الاتفاقية في إطار تظافر الجهود المبذولة من قبل المؤسستين للنهوض بالخدمات الاجتماعية التي تقدمانها لفائدة منخرطيهما حتى ترقى إلى مستوى لتطلعاتهما. وستمكن هاته الاتفاقية من الاستفادة من الخدمات الاجتماعية والأنشطة التي تقدمها كلا المؤسستين لفائدة منخريطيهما خاصة في المجال الترفيهي والتربوي والثقافي.
وتقضي الاتفاقية بإمكانية الاستفادة البينية لمنخرطي المؤسستين في ميادين ذات اهتمام مشترك بنفس الشروط المطبقة على منخرطيهما في حدود الإمكانيات المتاحة.
وستتم أجرأة مقتضيات هذه الاتفاقية بواسطة إعلان تفصيلي للمؤسسة ينشر لاحقا بشأن مسطرة وشروط الاستفادة والولوج إلى الخدمات موضوع الاتفاقية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)