shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترأس وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، رئيس مجلس التوجيه و المراقبة للمؤسسة المحمدية والبروفيسور

السبت, 03-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

.

متابعة : عمر دغوغي الإدريسي

ترأس وزير العدل الأستاذ عبد اللطيف وهبي ، رئيس مجلس التوجيه و المراقبة للمؤسسة المحمدية والبروفيسور خالد أيت الطالب وزير الصحة و الحماية الاجتماعية، يوم الجمعة 2 يونيو 2023 بمقر وزارة الصحة و الحماية الاجتماعية مراسيم حفل توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين المؤسسة المحمدية للاعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل ومؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالاعمال الاجتماعية لفائدة العاملي بالقطاع العمومي للصحة.
ووقع الاتفاقية السيد المدير العام بالنيابة للمؤسسة المحمدية و السيد رئيس مؤسسة الحسن الثاني .
ويندرج توقيع هاته الاتفاقية في إطار تظافر الجهود المبذولة من قبل المؤسستين للنهوض بالخدمات الاجتماعية التي تقدمانها لفائدة منخرطيهما حتى ترقى إلى مستوى لتطلعاتهما. وستمكن هاته الاتفاقية من الاستفادة من الخدمات الاجتماعية والأنشطة التي تقدمها كلا المؤسستين لفائدة منخريطيهما خاصة في المجال الترفيهي والتربوي والثقافي.
وتقضي الاتفاقية بإمكانية الاستفادة البينية لمنخرطي المؤسستين في ميادين ذات اهتمام مشترك بنفس الشروط المطبقة على منخرطيهما في حدود الإمكانيات المتاحة.
وستتم أجرأة مقتضيات هذه الاتفاقية بواسطة إعلان تفصيلي للمؤسسة ينشر لاحقا بشأن مسطرة وشروط الاستفادة والولوج إلى الخدمات موضوع الاتفاقية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)