shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت مصادر سياسية مطلعة عن قلق كبير في أوساط الشركات النفطية جراء التطورات السياسية والعسكرية في محافظة حضرموت

السبت, 03-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -
 

أفادت مصادر سياسية مطلعة عن قلق كبير في أوساط الشركات النفطية جراء التطورات السياسية والعسكرية في محافظة حضرموت شرقي اليمن.

وأوضحت المصادر أن اجتماع سفراء دول الاتحاد الأوروبي في العاصمة السعودية الرياض مع المكونات الحضرمية الموالية للرياض، يأتي وسط مخاوف من الدول المشاركة في نهب النفط الخام من حقول حضرموت.

وأكدت أن تحركات السفراء الأوروبيين بينهم الفرنسي والبريطاني وتدخلهم في الشأن اليمني وحضرموت بشكل خاص يأتي بحثاعن مصالح تلك الدول في محافظات اليمن الشرقية، مبينة أن دول الاتحاد الأوروبي تريد أن يبقى الوضع بحالة من التجاذبات بما يساعد على فرض الاجندات الاجنبية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)