shopify site analytics
مئتا يوم على “طوفان الأقصى” وحرب غزة.. معادلات ترسم مستقبلاً جديداً للمنطقة - السراج رئيس المجلس الرئاسي السابق يظهر من جديد - ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاه فلوس كتير في البنوك.. ريم طارق تطالب زوجها حسن شاكوش بدفع نفقة قدرها 2 مليون جنيه

السبت, 03-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

أقامت ريم طارق زوجة حسن شاكوش دعوى نفقة ضد زوجها المطرب حسن شاكوش، تطالبه فيها بدفع 2 مليون جنيه، وذلك بعد الخلافات التي نشبت بينهما سابقا طردها على أثرها من مسكن الزوجية.
وجاء في الصحيفة المقدمة لمحكمة الأسرة بأكتوبر من قبل دفاع ريم طارق، المستشارة هايدي فضالي، أن حسن شاكوش لم ينفق على الزوجة من تاريخ طردها من منزل الزوجية في 1 مايو 2023 لخلافات زوجية، وأن الزوجة مقيمة في منزل أسرتها.

إقرأ المزيد

مصر.. المطرب حسن شاكوش يقدم بلاغا ضد أسرة زوجته بتهمة "صادمة"
وذكرت أن زوجها لم ينفق عليها بدون مبرر شرعي أو قانوني ضاربا بالقانون والشرع والعادات والتقاليد عرض الحائط رغم قدرته على الإنفاق عليها.

وقالت هايدي فضالي في الدعوى المقدمة لمحكمة الأسرة، إن حسن شاكوش يعمل مغني ومطرب مهرجانات ويمتلك حسابات عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك،" "تويتر"، "تيك توك"، ويوتيوب، و"إنستغرام" ويمتلك مئات الملاين من المتابعين على تلك المنصات كما أن محتواه الذي يقدمه تصل نسبة مشاهداته مليار المشاهدات، مؤكدة أن هذا الرقم فعلي وليس مبالغ فيه.

وأضافت أن دخل الفنان حسن شاكوش في الساعة الواحدة يتخطى ملايين الجنيهات، وذلك نظرا لنسبة المشاهدات.

وأشارت أيضا إلى أنه عضوا بنقابة المهن الموسيقية وله ودائع وأرصدة بالبنوك وأصول ثابتة تتجاوز مئات الملايين وبعض المشاريع (مطاعم ومقهى) وأيضا فيلا 12 بكمبوند ليك دريم الكائن بجوار مول مصر باهظة الثمن.

كما أن لديه حسابات في جميع البنوك، بجانب السيولة المادية التي يمتلكها بخزنته الخاصة بالمنزل من الحفلات اليومية التي يقيمها في الملاهي الليلية والكافيهات غير الحفلات التي يحييها داخل مصر وخارجها، بالإضافة إلى مشاهدات اليوتيوب التي تدر عليه أرباحا يومية وشهرية وسنوية، وبذلك فإن دخله الشهري لا يقل عن 30 مليون جنيها إن لم يكن أكثر.

وذكرت أن موكلتها كانت في أمسّ الحاجة إلى نفقة تكفل لها الحياة الكريمة وطالبته مرارا وتكرارا بكافة الطرق والوسائل الودية بالإنفاق عليها إلا أنه لم يمتثل إلى ذلك بغير حق.

وطلب دفاع ريم طارق نفقة زوجية تكفل لها الحد الأدنى من المعيشة التي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)