shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من الصحفي وليد السادة رئيس تحرير صحيفة اللواء يفيد فيه تعرضه لمحاولة التصفية ونهب سيارته في مدينة إب القديمة

الإثنين, 05-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من الصحفي وليد السادة رئيس تحرير صحيفة اللواء يفيد فيه تعرضه لمحاولة التصفية ونهب سيارته في مدينة إب القديمة من قبل أحد الأشخاص يدعى أ.م على خلفية كتاباته حول الفساد في محافظة إب.

وحسب الزميل فإن الواقعة جاءت بعد رفع دعوى قضائية ضده في نيابة الأموال بالمحافظة ومحاولة تلفيق التهم الكيدية ضده.

نقابة الصحفيين اليمنيين وهي تدين ما يتعرض له الزميل السادة من تضييق وانتهاكات، تطالب سلطات الأمر الواقع في محافظة إب التحقيق في هذه الإنتهاكات وإلقاء القبض على الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وتوفير الحماية للزميل وإعادة سيارته.

وتؤكد النقابة أن على أي متضرر من عمليات النشر التوجه لنيابة ومحكمة الصحافة بدلا من إرعاب الصحفيين، واستغلال السلطات القضائية غير المعنية بقضايا الصحافة لترهيب الصحفيين.

نقابة الصحفيين اليمنيين
4/6/2023
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)