shopify site analytics
انعقاد الملتقى الوطني الأول للتعليم في ذمار - الديوك تضرب النرويج برباعية وديمبلي يتوهج بـ "هاتريك".. - فلسفة حضور النساء والاطفال في النهضة الحسينية - الإعلامية نانسي أحمد تنضم لأبطال مسلسل ذا فويس الحارة - مروان حاجي يطلق فيديو كليب "مملكة 12 قرنًا".. احتفاء بصري وموسيقى بتراث المغرب العريق - الاحتلال والتعدي على الشرعية الدولية - الانطلاقة لترسيخ العلاقة - يقولون: لسانه سيئ.. لكن قلبه طيب.. حجة قديمة لتجميل الإساءة - حسابات معقدة وهدايا غير متوقعة تقلب الطاولة في دور المجموعات - زلزال مزدوج يضرب فنزويلا بقوة 7.5 درجة.. شلل في كاراكاس ومخاوف من ارتفاع الضحايا. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    بعث اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد سالم أحمد الجنيدي،
الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة وطنه وشعبه.

الإثنين, 05-يونيو-2023
صنعاء نيوز/ -
بعث اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد سالم أحمد الجنيدي،
الذي انتقل الى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء وخدمة وطنه وشعبه.

وعبر اللواء العولقي في برقية العزاء التي بعثها باسمة وباسم أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة شبوة
لمحافظ أبين اللواء صالح أحمد الجنيدي ولشقيقي الفقيد عبدالله وسالم ولنجله أحمد وكافة ال جنيد في محافظتي أبين وشبوة عن خالص العزاء وعظيم المواساة بهذا المصاب الأليم

مشيدا بمناقب الفقيد والادوار الوطنية التي لعبها طوال حياته حيث مثل نموذجا للانسان الصادق والمخلص تجاة وطنه وقضايا شعبه العادلة
وله اسهامات مشهودة في إصلاح ذات البين بين أبناء مجتمعة

مؤكدا بان الوطن خسر برحيل الفقيد الشيخ محمد سالم الجنيدي شخصية قبلية ووطنية كبيرة ساهمت في تعزيز روابط الأخوة بين أبناء الوطن الواحد بشكل كبير

سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان
"إنا لله وإنآ إليه راجعون


اللواء الركن عوض محمد بن فريد العولقي محافظ محافظة شبوة رئيس المجلس المحلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)