shopify site analytics
الزلب يهنئ قائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انهار مراسل القناة 14 بالتلفزيون الإسرائيلي، هيليل بيتون روزن، خلال برنامج بإذاعة "جالي إسرائيل" ، بسبب تحريف كلامه حول حادث الحدود

الإثنين, 05-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

انهار مراسل القناة 14 بالتلفزيون الإسرائيلي، هيليل بيتون روزن، خلال برنامج بإذاعة "جالي إسرائيل" ، بسبب تحريف كلامه حول حادث الحدود بين مصر وإسرائيل

تداول فيديو لجنازة مهيبة للمجند المصري.. فما الحقيقة؟!
وتحدث روزن صارخا: "لقد فعل الناس شيئا لا ينبغي فعله، لقد قاموا بتحريف كلامي بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى نوع من الارتباط العاطفي غير اللائق بين المقاتلين"، في إشارة حول وجود علاقة جنسية عاطفية بين المجند والمجندة اللذين قتلا على يد الجندي المصري.

وعلى الرغم من أن مراسل التلفزيون الإسرائيلي هدد بمقاضاة من شوهوا أقواله بتهمة التشهير، إلا أنه لم يقل صراحة أن الجنود الذين لقوا حتفهم على الحدود المصرية أنه كان من الممكن أن تكون لديهم علاقات "غير لائقة" أدت إلى قتلهم.

وهدد مراسل التلفزيون الإسرائيلي بمقاضاة من شوهوا أقواله بتهمة التشهير، مضيفا أنه لم يقل أن الجنود الذين لقوا حتفهم على الحدود المصرية كان لديهم علاقات "حميمية غير لائقة" أدت إلى وفاتهم عندهم باغتهم الجندي المصري .

وكشف هيليل بيتون روزين عن عدد من رسائل التهديد التي تلقاها على خلفية العاصفة التي نشبت ضده بسبب تصريحاته التي تم تحريفها، حيث هدده شخص على حسابه بـ"تويتر" قائلا: "لا توجد كلمات كافية لوصفك.. ما أريدك أن تكون على قيد الحياة، أنت تكره إسرائيل.. أنت تمثل كل شيء سيء في هذا إسرائيل، إنه لمن العار حقًا أنهم لم يطلقوا عليك النار على الحائط، أيتها الفاسق". وأجاب بيتون روزن على ذلك: "من حسن حظ والداي أن ليس لديهما حساب على تويتر ليروا هذا الكلام".

وقال بيتون روزن على الهواء على إذاعة جالي إسرائيل: "من اختار أن يأخذ الأشياء التي قيلت في الاستوديو وشوهها بطريقة شريرة كأنني ألمحت إلى أن نوعا ما من الاتصال الحميمي بين المقاتلين غير محترف، فعل شيئا لا يجب أن يفعله هنا".

فيما انتقد شخص آخر يدعى روزنبرغ على صفحته على فيسبوك: "الأشخاص الذين لا يستطيعون التفكير في رجل وامرأة دون التفكير في الجنس يحتاجون إلى علاج نفسي عميق، ولا عيب في العلاج النفسي، ولكن هذا هو الحال. الأشخاص الذين يجرؤون على تدنيس الأسماء من الجنود والمجنديات الذين سقطوا بينما كانوا يدافعون عن بلدهم لا قيمة لهم ويجب أن يدينوا في الفضاء العام".
https://twitter.com/BittonRosen/status/1665585400201527298?s=19

وكتبت أخرى في تدوينة : "العار، الخزي والعار للأشخاص الذين لا يستطيعون التفكير في رجل وامرأة دون التفكير في الجنس".

المصدر: التلفزيون الإسرائيلي

أخبار مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)