shopify site analytics
محافظ شبوة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى المبارك - للحصول على نفس منعش.. إليكم فاكهة رخيصة وفي متناول اليد - ابو عبيدة: ندعو حجاج بيت الله الحرام أن يتذكروا إخوانهم في غزة - مصر على موعد مع "الحرارة الملعونة" - إسرائيل تواجه أخطر أزمة في تاريخها - بوتين يتقدم بمبادرة لـ"طي صفحة المأساة الأوكرانية" - بريطانيا تحد من تنميتها بفرض عقوبات ضد روسيا - تكدس السيارت بجولة القصر بمدينة تعز - عيد الاضحى المبارك في اليمن الجريح... - القدوة يكتب: تتعمق مأساة حزيران في ذكراها 75 -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اشتكت لاعبة التنس الروسية داريا كاساتكينا من إطلاق صيحات الاستهجان عليها خلال مواجهة في الدور الرابع من منافسات رولان غاروس

الإثنين, 05-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

اشتكت لاعبة التنس الروسية داريا كاساتكينا من إطلاق صيحات الاستهجان عليها خلال مواجهة في الدور الرابع من منافسات رولان غاروس، أمس الأحد.
وخسرت المصنفة التاسعة بالبطولة أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، بمجموعتين دون رد بواقع (4-6) و(6-7)، وذلك في غضون ساعة و56 دقيقة.

وعبرت كاساتكينا عن استيائها لمغادرة البطولة واشتكت لاعبة التنس الروسية عبر حسابها على "تويتر" من الجماهير التي أطلقت عليها صيحات الاستهجان في البطولة الفرنسية.

Leaving Paris with a very bitter feeling. All this days, after every match I’ve played in Paris I always appreciate and thanked crowd for support and being there for the players. But yesterday I was booed for just being respectful on my opponents position not to shake hands. [1]

— Daria Kasatkina (@DKasatkina) June 5, 2023
وكتبت كاساتكينا: "أغادر باريس وأنا أشعر بالمرارة. طوال هذه الأيام، بعد كل مباراة، كنت دائما أشكر المدرجات على دعمهم".

وتابعت: "ولكن بالأمس تلقيت صيحات الاستهجان لحقيقة أنني امتثلت باحترام لرغبة المنافس في عدم مصافحته". وأشارت إلى أن ترك أرض الملعب في مثل هذه الحالة كان أسوأ لحظة في ذلك اليوم.

https://twitter.com/DKasatkina/status/1665612354015449090?t=fmDDyO4sk9EaOzj4gNRRTA&s=19

pic.twitter.com/ZZgrpV1hkL

— Quentin Moynet (@QuentinMoynet) June 5, 2023

ولم تقم اللاعبتان بالمصافحة التقليدية وسبق أن أوضحت اللاعبة الأوكرانية سفيتولينا أنها ترفض مصافحة اللاعبات الروسيات بسبب قرار حكومة بلادها بحظر المصافحة في اللقاءات الرياضية بين اللاعبين الأوكران ونظرائهم الروس أو البيلاروس.

https://twitter.com/QuentinMoynet/status/1665629954783027200?t=5zxERJbEkcUxjYGjCbA9AA&s=19

وتقام بطولة رولان غاروس في باريس في الفترة من 28 مايو إلى 10 يونيو الجاري، ويشارك الرياضيون الروس والبيلاروس في البطولة في وضع محايد.

المصدر:
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)