shopify site analytics
ياهؤﻻء حب اليمن.. ليست شعارات ومهرجانات - تفاعل متنوع في الأردن مع ظهور السنوار - ذبح قرابين "الفصح اليهودي" في المسجد الأقصى - جثث دون رؤوس وأجساد دون جلود في غزة - التحالف يحتجز 13 يمنيا في مطار عدن للحد من السفر إلى روسيا - حسين محب..يكفينا..يكفي..!! - الهجوم العسكري الإيراني على إسرائيل رسائل متعددة - زيارة السوداني الى واشنطن... الدلالات والنتائج. - القدوة يكتب: العالم يندد "بالفيتو الأميركي" ضد عضوية فلسطين - طقم للحزام الامني يصدم باص ركاب ويصيب مواطن ويحتجز مالك الباص -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
 تصرف الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابتداء من اليوم الثلاثاء النصف الثاني من معاش شهر مايو 2020 للمتقاعدين المدنيين

الثلاثاء, 06-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

 

تصرف الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات ابتداء من اليوم الثلاثاء النصف الثاني من معاش شهر مايو 2020 للمتقاعدين المدنيين وذلك عبر مكاتب البريد في أمانة العاصمة وعموم المحافظات.

وأوضح الأستاذ ابراهيم احمد الحيفي رئيس الهيئة انه تم ضخ المبالغ النقدية للبريد للبدء بعملية الصرف ابتداء من غدآ الثلاثاء
17 ذو القعدة 1444هـ الموافق 6يونيو 2023م


ودعا الإخوة المتقاعدين ووكلاء المستفيدين التوجه الى مكاتب البريد مصطحبين البطائق الشخصية والمعاشية لتسهيل استلام المعاش.

مشيداً بجهود كوادر الهيئة وكل من شارك وساهم في تجاوز كل الصعوبات والتعقيدات الناتجة عن تفاقم وزيادة مشكلة نقص السيولة النقدية التي تعاني منها البلاد بسبب نقل وظائف البنك المركزي الى عدن فضلآ عن تلك السياسات العدوانية الممنهجة على الاقتصادالوطني التي ادت الى ازمات كارثية في كافة القطاعات الخدمية والانسانية والمصرفية واخرت دفع المعاشات التقاعدية ومرتبات الموظفين عن موعدها المحدد.

واشار الحيفي الى ان الهيئة وفي اطار اهتمامها المستمر بشريحة المتقاعدين والتخفيف الدائم عن معاناتهم بسبب الحصار المفروض على البلاد من قبل دول العدوان تسعى جاهدة بكل الوسائل الممكنة لانتظام صرف المعاشات التقاعدية رغم الصعوبات التي تواجهها بسبب العدوان وحربهم الاقتصادية الممنهجة على البلاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)