shopify site analytics
حشود مليونية تحت الأمطار بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة" - قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في المسيرة - مسيرات حاشدة في مديريات المربع الغربي بمحافظة إب - مسيرة حاشدة بمديرية عتمة تأكيداً على استمرار مساندة غزة حتى النصر - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة - هل ستفعلها الأمم المتحدة، رسالة إلى الأمين العام. - حاشد الأحمر يحضر افتتاح بطولة كأس العالم للفروسية - مفاعل ديمونا تعرض لإصابة - شاهد تفعيل أنظمة الدفاع الجوي في محافظة أصفهان الإيرانية - أمريكا تستخدم الفيتو ضد مشروع قرار جزائري بعضوية فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وصل المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، أمس الأحد، إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك في إطار جهوده لتعزيز الجهود الدبلوماسية

الثلاثاء, 06-يونيو-2023
صنعاءنيوز -



وصل المبعوث الأممي الخاص إلى اليمن هانس غروندبرغ، أمس الأحد، إلى العاصمة العمانية مسقط وذلك في إطار جهوده لتعزيز الجهود الدبلوماسية لإحلال السلام باليمن.

وقال غروندبرغ إن هذه الزيارة تأتي في سياق الاتصالات واللقاءات التي يجريها مع الأطراف اليمنية والدولية المعنية، بهدف تعزيز الجهود الدبلوماسية لإحلال السلام باليمن وإيجاد حلول سياسية للصراع المستمر في البلاد.

وأشار غروندبرغ إلى أن الوضع في اليمن لا يزال مأساوياً، وأن الجهود الدولية يجب أن تتواصل لإنهاء الحرب والتوصل إلى حل سياسي يلبي طموحات الشعب اليمني ويضمن استقرار المنطقة.

وتأتي زيارة غروندبرغ إلى مسقط في إطار سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التي يعقدها مع الأطراف اليمنية والدولية المعنية، بهدف تعزيز الجهود الدبلوماسية لإحلال السلام باليمن، وتحقيق التوافق والتنسيق بين الأطراف المختلفة للتوصل إلى حلول سياسية للأزمة اليمنية.

وأوضح المبعوث في سلسلة تغريدات بأنه التقى في وقت سابق اليوم بكبار المسؤولين العمانيين ورئيس وفد صنعاء المفاوض، محمد عبد السلام، مؤكد تسليمه مقترحات تتعلق بتحسين الظروف المعيشية في إشارة إلى صرف المرتبات.

كما اشار إلى تضمن الصيغة الجديدة مقترحات حول وقف اطلاق النار في عموم البلاد وعملية جامعة برعاية الأمم المتحدة للانتقال لسلام مستدام في اليمن

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ للتواصل مع موقع الاركويش :
773839444
737935444
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك بالاركويش الاخبارية على التلجرام:
https://goo.gl/qse6FN

#الاركويش_الاخبارية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

استعدادات للمنتخب اليمني الأولمبي لمواجهة المنتخب الإماراتي

يستعد المنتخب اليمني الأولمبي تحت سن 23 عاما، خوض مباراة تجريبية ودية أخيرة أمام المنتخب الإماراتي يوم الخميس القادم بالعاصمة المصرية القاهرة.

ويتواجد المنتخب الأولمبي الإماراتي تحت 23 عاما حاليا في القاهرة في معسكر خارجي تحضيرا لبطولة غرب آسيا المقبلة بالعراق، حيث يلعب ضمن المجموعة الأولى والتي تضم منتخب العراق المستضيف ومنتخب الأردن بملعب المدينة في العاصمة بغداد، والذي يستضيف أيضا مباريات المجموعة الثالثة وفيها المنتخب اليمني الأولمبي إلى جانب عمان ولبنان.

وكان المنتخب اليمني الأولمبي خاض حتى الآن ثلاث مباريات تجريبية خلال معسكره في القاهرة، الأولى أمام نادي الرجاء المصري أحد أندية القسم (ب) في الدوري المصري وتمكن من الفوز عليه بثلاثية نظيفة.

وفي مباراته الثانية تعادل أمام نادي الزمالك بنتيجة 1/1، وفي مباراته الثالثة تفوق على نادي الإسماعيلي بهدف دون مقابل، وستكون المباراة أمام المنتخب الإماراتي الرابعة والأخيرة ضمن معسكر القاهرة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)