shopify site analytics
حصر وترميز وتقييم المشاريع القائمة والمتعثرة بذمار - بايدن يتطاول مجددا على بوتين - البرازيل: سفيرنا لن يعود إلى تل أبيب - الأمواج تجرف جزءا من الرصيف الأمريكي العائم بغزة (فيديو) - تدشين عملية الاختبارات النهائية لمعهد جامعة ذمار للتعليم المستمر - مأرب تشييع جثمان فقيد الوطن الشيخ سعيد نمران في مديرية الجوبة بمأرب - الرئيس علي ناصر و العودة إلى ملعب السياسة !! - ماذا يحصل على مذبحة سعر صرف ؟! - رئيس المجلس السياسي الأعلى يعزّي في وفاة الشيخ سعيد أحمد نمران - رئيس اتحاد لعبة قتالية يمنع لاعبي محافظة شمالية من المشاركة في البطولة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
الولايات المتحدة لا تستبعد التصعيد جراء الهجمات الأوكرانية
صرح رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية

الثلاثاء, 06-يونيو-2023
صنعاءنيوز / -

الولايات المتحدة لا تستبعد التصعيد جراء الهجمات الأوكرانية
صرح رئيس هيئة الأركان المشتركة للقوات المسلحة الأمريكية الجنرال مارك ميلي بأن الجيش الأمريكي لا يستبعد خطر التصعيد في الصراع الأوكراني جراء هجمات كييف داخل الأراضي الروسية.
جاء ذلك في مقابلة له مع CNN يوم الاثنين، ردا على سؤال بشأن ما إذا كانت الهجمات الأوكرانية داخل الأراضي الروسية يمكن أن تؤدي إلى تصعيد الصراع مع روسيا، حيث أجاب ميلي بأن "مخاطر التصعيد دائما موجودة"، والولايات المتحدة الأمريكية تراقب هذه الأحداث "بحذر شديد".


CNN: أوكرانيا زرعت عناصر تخريبية داخل روسيا تشن هجمات الطائرات المسيرة
وأشار ميلي إلى أن ما يحدث يمثل "تهديدا وجوديا لوجود أوكرانيا في حد ذاته، ويحمل أهمية أكبر لبقية العالم، لأوروبا والولايات المتحدة وبقية العالم".

وتشن أوكرانيا هجمات بالطائرات المسيرة داخل الأراضي الروسية، بعد أن وصلت بعض هذه الطائرات إلى العاصمة الروسية موسكو، واستهدف بعضها الكرملين أوائل مايو الماضي. وقد علق المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف في وقت سابق على تلك الهجمات بأنها تؤكد على ضرورة مواصلة روسيا لعمليتها العسكرية الخاصة في أوكرانيا.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)