shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



الخميس, 06-أغسطس-2009
صنعاء نيوز - كعادتها دوما في تقديم افلام مثيرة للجدل سواء رقابيا أو جماهيريا.. فجرت المخرجة المصرية إيناس الدغيديمفاجاة بإعلان اعتزالها تقديم مشاهد ساخنة في افلامها التي اشتهرت بتقديم مشاهد عري وايماءات وايحاءات جنسية مبالغ فيها. 

وقالت إن إعلان اعتزالها بسبب تقليد العديد من المخرجين لأسلوبها.. نافيه أن الرقابة رفضت فيلمها الجديد "مجنون ديانا" الذي مازال في مرحلة الاعداد بسبب إحتوائه على مشاهد جنسية شبه صريحة. صنعاء نيوز - فنون -
كعادتها دوما في تقديم افلام مثيرة للجدل سواء رقابيا أو جماهيريا.. فجرت المخرجة المصرية إيناس الدغيديمفاجاة بإعلان اعتزالها تقديم مشاهد ساخنة في افلامها التي اشتهرت بتقديم مشاهد عري وايماءات وايحاءات جنسية مبالغ فيها.

وقالت إن إعلان اعتزالها بسبب تقليد العديد من المخرجين لأسلوبها.. نافيه أن الرقابة رفضت فيلمها الجديد "مجنون ديانا" الذي مازال في مرحلة الاعداد بسبب إحتوائه على مشاهد جنسية شبه صريحة.

وقالت الدغيدي إن "الرقابة لم تعترض على أي مشهد في الفيلم، لأنه لا يوجد به أي مشاهد جريئة يمكن أن تعترض عليها"، وقالت إن الفيلم "لا يروي قصة الأميرة ديانا ودودي الفايد، ولكنه يجمل إسقاطات على تلك القصة، فدودي لا يظهر في الفيلم، ولكن يوجد شاب مجنون بالأميرة ويسعى لمقابلتها وهو رمز لدودي".

وأوضحت المخرجة المصرية أن الرسالة الحقيقية للفيلم تتمثل في إظهار الهوس الديني الذي أصاب الشعب المصري، والذي لم يتعد في غالب الأحيان حدود المظاهر فقط.

وأشارت إلى أن الفيلم سيجيب عن عدة أسئلة خاصة بديانا، منها إن كانت تعرضت للقتل أم أن وفاتها ناتج عن حادث قضاء وقدر، وأنها بشكل شخصي تميل لتصديق أن ديانا قتلت بسبب اقترابها من إشهار إسلامها، مؤكدة أنها تنتظر عرض الفيلم في عيد الفطر المقبل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)