shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الهام شاهين تصوّت لعمرو موسى تصوّت الفنانة المصرية الهام شاهين في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة لصالح الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى.

الأربعاء, 15-يونيو-2011
صنعاء نيوز -


الهام شاهين تصوّت لعمرو موسى تصوّت الفنانة المصرية الهام شاهين في الانتخابات الرئاسية المصرية القادمة لصالح الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية عمرو موسى.

ونقلت وكالة يو بي أي عن شاهين قولها "أنا سأرشح عمرو موسى لتجربته السياسية العميقة والطويلة"، وعادت مستدركة بالقول "من يدري يمكن بعد فترة يظهر حد يخليني أغير رأيي".

وتمنت شاهين في الرئيس القادم لمصر أن "يخلص للبلد ويحبها ويشعر بمشاكل الشعب، لازم يعرف كل كبيرة وصغيرة وألا يعمل تحت ضغط ولا لحساب فئة بعينها، كما يجب أن يدرس قراراته جيدا وأن يكون حاسما في قراراته بما يخدم مصالح وأهداف الشعب".

ويذكر عن شاهين أن موقفها خلال الثورة في مصر كان مع بقاء الرئيس حسني مبارك إلى نهاية فترة رئاسته بدعوى تفادي الفوضى.
..YC/ATC-TCL.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)