shopify site analytics
هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت - ميدانية الحكيم في كل الأوقات - انتخاب “الحسين حنين” رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام - الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حكمت محكمة أمريكية على داريوس برادفورد (45 عاما) من ولاية تكساس، بالسجن مدى الحياة لأنه التقط سرا صورا لـ 23 امرأة عارية وفتاة قاصرة

السبت, 01-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -

حكمت محكمة أمريكية على داريوس برادفورد (45 عاما) من ولاية تكساس، بالسجن مدى الحياة لأنه التقط سرا صورا لـ 23 امرأة عارية وفتاة قاصرة.


ووفقا لـ Fox 4 News كان الرجل يلتقط خلسة صورا للنساء عاريات بواسطة هاتفه المحمول الذي كان يخفيه في حماماتهن وتوجيه الكاميرا تحت تنانيرهن في الأماكن العامة.

ويذكر أن إحدى النساء قدمت شكوى في أغسطس عام 2022 ضد هذا الرجل الذي كان يعمل تقنيا حينها، بعد أن اكتشفت هاتفه الشخصي في الحمام يسجل مقطع فيديو.

وعندما قدمت الشرطة إلى الشقة بدأت البيانات تختفي من الهاتف عن بعد. ولكن مع ذلك تمكن رجال الشرطة من العثور على مقاطع فيديو تكشف كيف كان هذا الرجل يخفي هاتفه في الحمام لتصوير مقاطع الفيديو لتصوير النساء عاريات. كما اكتشف رجال الشرطة في هاتفه 47 مقطع فيديو لنساء عاريات صورن في المتاجر المحلية والمباني السكنية، وأن إحدى الضحايا عمرها 15 عاما وهي ابنة صديقته السابقة.

وبعد ذلك أعتقل داريوس بتهمة تصوير 23 امرأة عارية سرا، واعترف بذنبه ولكن المحكمة حكمت عليه بالسجن المؤبد.

وتجدر الإشارة، إلى أنه قبل 15 عاما اعتقل داريوس برادفورد لأنه كان يلتقط سرا صورا للنساء في الجامعة. وقد حكمت عليه المحكمة حينها مع وقف التنفيذ، ولكن وكان عليه بموجب قرار المحكمة الخضوع لدورة العلاج التي يخضع لها مقترفو الجرائم الجنسية. ولكنه رفض هذا الأمر لذلك وضع في السجن. وبعد خروجه من السجن اعتقل ثانية بسبب تصويره امرأة في مركز تجاري ولكن لم يحاكم بسببها.

المصدر: gazeta.ru

جرائم
معلومات عام
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)