shopify site analytics
شركة النفط اليمنية بمحافظة ذمار تكرم موظفيها المبرزين - وقفة تضامنية في ذمار - مؤسسة سد مأرب باليمن تنظم حفل اشهار كلستر السلام المحلي - تفقد انشطة الدورات الصيفية في مديريات القفر - المؤتمر العلمي لجراحة العظام يختتم اعماله - الاحنلال يخاف من فضح جرائمه - قيام عصابات الكيان الصهيوني بإغلاق مكاتب قناة الجزيرة في القدس - في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إن ابنتها الوحيدة "روتانا" وجدت نصفها الآخر، وستتم الخطوبة غد الخميس 16 حزيران 2011 بأحد الفنادق الكبرى، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من الفنانة أن العريس يعمل ضابط في مباحث الشرطة المصرية.

الخميس, 16-يونيو-2011
صنعاء نيوز -

قالت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق إن ابنتها الوحيدة "روتانا" وجدت نصفها الآخر، وستتم الخطوبة غد الخميس 16 حزيران 2011 بأحد الفنادق الكبرى، في الوقت الذي أشارت فيه مصادر مقربة من الفنانة أن العريس يعمل ضابط في مباحث الشرطة المصرية.

وأعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بخطوبة ابنتها الوحيدة، مؤكدة أن عريس روتانا من خارج الوسط الفني، دون أن تكشف هويته أو طبيعة عمله.

وأكدت الفنانة المصرية أن حفل الخطوبة سيقتصر على الأهل والأقارب والأصدقاء، مشيرة إلى أنها حرصت على دعوة فريق عمل مسلسلها سمارة للحفل، وإنها أصبحت متفائلة بهذا العمل الذي تواصل التصوير فيه يوميا من الساعة الثالثة عصرا حتى منتصف الليل.

وسيجري الحفل وسط حراسة امنية مشددة ولن يدخل الا المقربين من جدا من غادة عبد الرازق .
دنيا الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)