shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن حزب الشعب الجمهوري عن ترشيح رئيسه، حازم محمد سليمان عمر، لخوض انتخابات الرئاسة في مصر

الأحد, 09-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -

أعلن حزب الشعب الجمهوري عن ترشيح رئيسه، حازم محمد سليمان عمر، لخوض انتخابات الرئاسة في مصر التي يُتوقع الدعوة لإجرائها قبل نهاية العام الجاري.
وجاء ترشيح حازم سليمان عمر لخوض الانتخابات بعد اجتماع عقدته الهيئة العليا لحزب الشعب الجمهوري اليوم السبت.

وقال الأمين العام للحزب، اللواء محمد صلاح أبو هميلة، إن الهيئة العليا "كلفت حازم عمر، رئيس الحزب ورئيس لجنة الشؤون الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، بالترشح لمنصب رئيس الجمهورية في الانتخابات الرئاسية التعددية الخامسة لجمهورية مصر العربية، مرشحا حصريا عن حزب الشعب الجمهوري ومستوفيا للشروط الواردة في الدستور".

وأضاف المصدر نفسه أن ترشيح عمر جاء بعد اعتماد نتيجة فرز الأصوات للاقتراع السري لقيادات الحزب التنظيمية والبرلمانية بأغلبية الأصوات، التي وافقت على الدفع بمرشح رئاسي من الحزب للمنافسة على منصب رئيس الجمهورية، وتفويض الهيئة العليا في اختيار المرشح.

ويُتوقع الدعوة للانتخابات الرئاسية المصرية نهاية العام الجاري، على أن يتم الإعلان عن نتائجها قبل أبريل من العام المقبل.


المصدر: RT

انتخابات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)