shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمطرت العناصر الإرهابية تجمعات عسكرية لفصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات

الأربعاء, 12-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -



أمطرت العناصر الإرهابية تجمعات عسكرية لفصائل “المجلس الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات بعدد من قذائف الهاون خلال الساعات الماضية في محافظة أبين.
 
مصادر محلية بالمحافظة أكدت أن العناصر الإرهابية الموالية لحزب الإصلاح استهدفت خلال الساعات الماضية مواقع قوات الانتقالي في وادي الخيالة بمنطقة المحفد شرق المحافظة بعدد من قذائف الهاون، دون ذكر أي خسائر بشرية ومادية، مبينة أن الهجوم جاء عقب إرسال الانتقالي تعزيزات عسكرية من عدن إلى منطقتي المحفد ومودية.

من جهة ثانية أعلنت العناصر الإرهابية أمس الإثنين انها اسقطت طائرة “درونز” تابعة للانتقالي نوع “ماتريك 300” حاملة قذائف في منطقة المحفد دون ذكر نوعية السلاح الذي تم استهداف الطائرة به.
 
ومنذ إطلاق الانتقالي عملية “سهام الشرق” في منتصف أغسطس من العام الماضي سقط المئات من عناصر الانتقالي بين قتيل وجريح وتدمير العشرات من الآليات العسكرية بهجمات القاعدة وبواسطة العبوات الناسفة بينهم 22 قتيل و31 جريح منذ يناير وحتى 21 يونيو من العام الجاري في أبين معظمهم من يافع وردفان بينهم قيادات بارزة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)