shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقعت مؤسسة دنتل اكسس وجامعة الحضارة اتفاقية تعاون  وشراكة وتبادل الخبرات العلمية والعملية والتعليم الجامعي وتدريب الطلاب والطالبات

الخميس, 13-يوليو-2023
صنعاءنيوز / إسكندر المريسي -


وقعت مؤسسة دنتل اكسس وجامعة الحضارة اتفاقية تعاون وشراكة وتبادل الخبرات العلمية والعملية والتعليم الجامعي وتدريب الطلاب والطالبات ليكونوا بذرة أصيلة في خدمة المجتمع.
وأوضح أ.د / علي قاسم رئيس جامعة الحضارة أن الاتفاقية تهدف إلى تطوير الشراكة بين المؤسسة والجامعة لخدمة المجتمع عن طريق توفير المعالجات السنية الميسرة وباعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى العديد من البرامج التعليمية والتثقيفية في مجال صحة الفم والاسنان.
مؤكدا أهمية التشارك والتشابك بين المؤسسات لتبادل الخبرات العلمية لما يخدم المجتمع المحلي والفئات الأكثر ضررا من أمراض الفم والأسنان.
داعيًا المؤسسات الخدمية إلى تقديم افضل الخدمات للمواطنين والتعاون من اجل تحقيق المزيد من الانجازات التي تنهض وتحمي المواطنين وتوفر لهم الصحة الأمنة للجميع.
من جهته اكد الدكتور / خليل ابراهيم زبيبة رئيس مؤسسة دنتل اكسس أن الاتفاقية مع جامعة الحضارة تهدف إلى تحسين خدمات صحة الفم والأسنان للمجتمع. وستعمل الجامعة والمؤسسة على تحقيق هذا الهدف من خلال توفير العلاج السني للمرضى بأسعار مخفضة وبأعلى مستوى من الجودة.
ولفت الدكتور زبيبة أن الاتفاقية تضمنت تقديم الخبرات والمعرفة اللازمة لطلاب الكلية، وتوفير البيئة السريرية والأدوات والمواد الطبية اللازمة لتنفيذ العلاجات السنية بإلاضافة إلى توفير العلاج اللازم والخدمات الطبية للمرضى المحتاجين للخدمات السنية عالية الجودة بأقل تكلفة، وتوفير الدعم اللوجستي والإداري لتنظيم الزيارات والعلاجات السنية، وكذا توفير الخدمات السنية للمرضى، وتطوير البرامج التعليمية والتثقيفية المتعلقة بصحة الفم والأسنان.
مؤكدًا أن الاتفاقية ألزمت الطرفان
تقديم الخدمات السنية وفقاً للمعايير الأكاديمية الدولية العالية للجودة والسلامة، وعدم تحميل المريض أي تكاليف إضافية عند تلقيه الخدمات السنية، وتوفير التقارير الدورية لتقييم جودة الخدمات السنية ومدى تحقيق الأهداف المحددة،حيث تدشن الجامعة والمؤسسة بدء البرامج في حفل تحت شعار "صحة الأسنان رمز الحضارة"، في العاشر من الشهر المقبل .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)