shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الصحفي علي حسن الشاطر عضو النقابة والرئيس السابق لصحيفة 26 سبتمبر الذي لاقى ربه عن عمر ناهز 70 عاما

السبت, 15-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -


تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الصحفي علي حسن الشاطر عضو النقابة والرئيس السابق لصحيفة 26 سبتمبر الذي لاقى ربه عن عمر ناهز 70 عاما.

وبهذا الرحيل خسرت الصحافة شخصية ساهمت في تطوير وإدارة إحدى الصحف الكبرى في اليمن.

وكان الفقيد عضو الهيئة الادارية لنقابة الصحفيين اليمنيين قبل الوحدة.

وشغل الفقيد عدة مناصب أبرزها مديرا للتوجيه المعنوي، ورئيسا لتحرير صحيفة 13 يونيو قبل تغيير اسمها إلى 26 سبتمبر الناطقة بإسم القوات المسلحة.

وساهم في تقوية البنية المؤسسية لصحيفة 26 سبتمبر فنيا، وتأهيلا للكادر البشري، وتطويرا تقنيا واكسبها مطابع حديثه.

كما ساهم أثناء إدارته للتوجيه المعنوي لقرابة اربعة عقود من الزمن في تعزيز دور هذا القطاع نحو المجتمع من خلال دعم المسرح، والفن والأعمال الثقافية، ودعم المصالحات الوطنية.

وخلق الفقيد علاقات جيدة مع مؤسسات وشخصيات صحافية خارجية أثناء عمله بالقرب من صناعة القرار.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم النقابة بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والوسط الصحفي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

نقابة الصحفيين اليمنيين
14/7/2023
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)