shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  الخميس، حرمان نادي النصر السعودي الذي يلعب معه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

السبت, 15-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"،  الخميس، حرمان نادي النصر السعودي الذي يلعب معه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤقتا من التعاقد مع أي لاعب إلى أن يسدد ديونه.
وقال متحدث باسم "الفيفا" لوكالة "فرانس برس"، إن النادي السعودي "ممنوع حاليا من تسجيل لاعبين جدد بسبب الديون غير المسددة"، مؤكدا المعلومات الواردة في صحيفة "ذي ميرور" البريطانية.
ولم يحدد الاتحاد الدولي حجم هذه الديون وأصلها، أو ما إذا كانت ستتوقف صفقة انتقال لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان الإيطالي، الذي وقع في بداية يوليو مع النصر.
واكتفى المتحدث بالقول "سيرفع الحظر المذكور بمجرد تأكيد تسوية الديون من قبل الدائنين المعنيين".
وكانت لجنة أوضاع اللاعبين في "الفيفا"، أمرت في أكتوبر 2021، نادي النصر بدفع 460 ألف يورو لنادي ليستر سيتي الإنجليزي بالإضافة إلى الفوائد، في نزاع على انتقال النيجيري أحمد موسى، والذي انتهى بإجمالي 18 مليون يورو.
وبحسب ذلك القرار، قد يُحرم النصر من التعاقدات لمدة تصل إلى ثلاثة مواسم في حال عدم الدفع.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــ للتواصل مع موقع الاركويش :
773839444
737935444
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
للاشتراك بالاركويش الاخبارية على التلجرام:
https://t.me/alarkushalakbaryah

#الاركويش_الاخبارية :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 

مقتل مغترب يمني في أمريكا بعملية سطو داخل مقر عمله

قُتل مغترب يمني في الولايات المتحدة الأمريكية، بعملية سطو مسلحة تمت على محله الذي يعمل فيه، بعد أيام على مقتل الشيخ اليمني حمود الصايدي، في أحد شوارع ولاية نيويورك.

وبحسب المؤسسة الإعلامية للجالية اليمنية في أمريكا، فإن المواطن اليمني الأمريكي، عمر معوضة، توفي اليوم، في ولاية ميشجن الامريكية إثر تعرضه لسطو مسلح في المحل الذي يعمل فيه.

والسبت الماضي، قتل الشيخ اليمني حمود علي الصايدي، بعد خروجه من صلاة الظهر، في أحد شوارع نيويورك، برصاص مسلح كان على متن دراجة نارية.

وألقت الشرطة، القبض على المتهم وبحوزته سلاح ناري، وتبين أنه يبلغ من العمر 25 عاما.

ووجهت الشرطة للمتهم تهمة قتل الشيخ الصايدي (87 عامًا - حاصل على الجنسية الأمريكية) وإصابة 3 آخرين خلال إطلاقه النار بشكل عشوائي في منطقتين مختلفتين بولاية نيويورك.
وجاء مقتل الصايدي هو الآخر، بعد أيام على مقتل مواطن يمني أمريكي يدعى "رياض محمد علي فاضل"، أثناء عملية سطو مسلحة داخل محله التجاري في ولاية المسيسيبي، جنوب الولايات المتحدة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)