shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم، في المعهد التقني الصناعي بمديرية الحالي

الأحد, 16-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -


صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني
دشن وكيل محافظة الحديدة محمد سليمان حليصي اليوم، في المعهد التقني الصناعي بمديرية الحالي الاختبارات الوزارية النهائية للعام الدراسي 2022-2023م.

وخلال التدشين، أستمع الوكيل حليصي ومعه نائب مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني ياسر يماني من رئيس رئيس اللجان الإختبارية ناصر المجهلي ونائبه محمد دوس، إلى شرح عن سير عملية الاختبارات والجهود المبذولة للتهيئة والاستعداد لها وأداء اللجان الرقابية والإشرافية بالمراكز الأمتحانية.. موضحان أن اجمالي عدد المتقدمين للإختبارات الوزارية 382 طالبا وطالبة في كافة التخصصات بالمستويات الثلاثة الدبلوم المهني والدبلوم التقني والثانوية المهنية والتقنية والزراعية والتجارية والصحية.

وثمن الحليصي جهود كوادر المعاهد ودورها في إنجاح العملية التعليمية رغم التحديات التي فرضها العدوان والحصار.. مؤكدا دعم السلطة المحلية للمؤسسات التعليمية والتقنية في المحافظة لتأهيل الكوادر والطلاب.

حاثا الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهود للحصول على أعلى الدرجات.

حضر التدشين، مديري إدارتي سوق العمل بالمكتب  صالح دردر والإختبارات عارف الشرعبي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)