shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شهدت مباريات الجولة الاولى لكاس الولايات للجاليات اليمنية بامريكا المقامة في تينيسي برعاية ابراهيم المنتصر ٦ انتصارات في المجموعات الثلاث

الخميس, 20-يوليو-2023
صنعاءنيوز -


اعلام البطولة :
شهدت مباريات الجولة الاولى لكاس الولايات للجاليات اليمنية بامريكا المقامة في تينيسي برعاية ابراهيم المنتصر ٦ انتصارات في المجموعات الثلاث .
وسجلت جميع الفرق في هذه الجولة تسجيل ٢١ هدفا عن طريق ١٨ لاعبا، وبرز فيها لاعبا هامترامك عثمان ديا الذي سجل هاتريك ومحمد البحري الذي سجل هدفين .

في المجموعة الأولى، فاز الأباما يونايتد على ياس تينيسي بهدف واحد سجله حمزة الصنعاني، وفاز يمن متشجن على شباب اليمن بهدفين لهدف سجلهما شاهين أوين وعبدالحق لناني من جانب يمن متشجن وأويس الدعيس من جانب شباب اليمن.

في المجموعة الثانية، فاز ايم متشجن على يمن نيويورك بهدفين سجلهما وليد الشعيبي ونوح الجبلي، وفاز باي اريا على اتلانتا جورجيا بأربعة أهداف سجلهم دانيال وتركي الدوسري وإيهاب مراد وأحمد فارع.

في المجموعة الثالثة، فاز يمن كاليفورنيا على الأهلي اليمني كارولينا الجنوبية بأربعة أهداف سجلهم شمس الدين الجزائري ووضاح البراك وهارون عارف وأيمن الشرعي، وفاز هامترامك سيتي على صقور مسسسب بسبعة أهداف سجلهم عثمان دية ثلاثة أهداف ومحمد البحري هدفان وزكرية حسبن وعواد المسيرى هدف لكل منهم.

وتتواصل مباريات البطولة اليوم حيث يقابل يمن متشجن ياس تينيسي ، بينما يلاقي آلاباما يونايتد شباب اليمن .

ويلتقي ايم متشجن وباي اريا ، فيما يواجه يمن يونايتد نيويورك اتلانتا جورجيا في المجموعة الثانية .

ويخوض هامترامك مباراة مهمة ضد الأهلي اليمني كارولينا ، أما يمن كاليفورنيا فسيكون على موعد مع لقاء صقور ميسيسيبي في المجموعة الثالثة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)