shopify site analytics
بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة - كان طريق تحرير فلسطين مرورا بكربلاء شعارا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انهالت عروض الزواج على المغنية المصرية المعتزلة ليندا فهمي بعد أول ظهور لها بالحجاب على شاشة قناة الفراعين الأحد الماضي، فيما حرم شباب نشر صورها قبل الحجاب، ودعاها آخرون إلى عدم المبالغة في "الماكياج" لتكتمل الصورة الطيبة للحجاب.

الجمعة, 17-يونيو-2011
صنعاء نيوز -


انهالت عروض الزواج على المغنية المصرية المعتزلة ليندا فهمي بعد أول ظهور لها بالحجاب على شاشة قناة الفراعين الأحد الماضي، فيما حرم شباب نشر صورها قبل الحجاب، ودعاها آخرون إلى عدم المبالغة في "الماكياج" لتكتمل الصورة الطيبة للحجاب.

وعبر عدد كبير من شباب الإنترنت عن سعادتهم برؤية الفنانة المعتزلة بالحجاب لأول مرة، وعبرت صفحة دشنها أحدهم بموقع "الفيس بوك" بعنوان "ليندا فهمي بالحجاب أحلى" عن تلك الفرحة.

وبدوره وصف أمجد صبري وجه ليندا بالحجاب بـ"الجميل جدًا"، وقال: "مش قادر أمنع نفسي من طلب إيدك للزوج، يا ترى ممكن تقبلي؟".

وكان محمد علي أكثر جرأة من سابقه؛ حيث طلب رقم هاتفها ليعرض عليها الزواج بنفسه وقال: "أرجوكي لا تتجاهلي طلبي".

أما لؤي على منتدى "دنيا الوطن"، فقد اشترط للارتباط بها ألا تتراجع عن الحجاب كما تفعل بعض الفنانات.

في المقابل، طالبتها تعليقات على موقع "اليوتيوب" بعدم المبالغة في وضع "الماكياج"، وقال محمد 20 عامًا: "ربنا يهديكي ليندا ويثبتك أكثر وأكثر، بس لو تشيلي "الماكياج" هيكون شكلك أحلى".

ووصف eso123 الشكل الذي ظهرت به ليندا بأنه أفضل كثيرًا من ذي قبل، وقال: "سنعتبر الحجاب خطوة مهمة، بس لازم تكمليها بعدم وضع "الماكياج" المبالغ فيه".

وفي السياق ذاته، رفض أعضاء بالمنتديات نشر صور لها قبل الحجاب، وطالبوا بحذفها من منتدياتهم، وحرصت منتديات على وضع صور لها قبل وبعد الحجاب للمقارنة بين الحالتين، ما وصفه "عاشق الجمال" على منتدى "فنون" بـ"بالسلوك البغيض"، وقال: "يعني الست ربنا تاب عليها وأنتو مصرين تحطوا صورها من غير الحجاب.. ارفعوا الصور دي فورًا حرام عليكم".

وأُثيرت المشكلة نفسها على منتدى "دنيا الوطن"؛ حيث قال العضو "أمجد": "من المفترض أن نشجعها على التمسك بالحجاب، لا أن نذكرها بماضيها".

وكانت لندا قد اعترفت خلال لقائها الأول بالحجاب على قناة "الفراعين" أنها كانت دائما ما توجه اللوم لنفسها بالسنوات الماضية، عقب أي فعل قامت به وأغضب الله.

وعبرت عن سعادتها بما أقدمت عليه مؤخرًا، وأبدت ندمًا شديدًا على السنوات السابقة التي ظهرت بها مطربةً.

وقالت: "عندما كنت أتواجد خارج منزلي بملابس مكشوفة، أفكر مباشرة فيما سأقوله لله -سبحانه وتعالى- عندما ألقاه"، وأضافت: "السؤال ذاته كان يخطر ببالي عندما أشاهد الشباب والفتيات يتراقصون على أغنيات في حفلاتي، وأقول لنفسي هذه هي السيئة الجارية".

وأكدت ليندا أن هناك بعض الفنانات حرصن على تهنئتها بالحجاب، من بينهن: سوار، وإيناس النجار، وآمال ماهر، ومروة نصر.
دنيا الوطن
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)