shopify site analytics
ميدانية الحكيم في كل الأوقات - انتخاب “الحسين حنين” رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام - الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟ - إختتـام اختبارات الشهادة الاساسية ومدير التربية يهنئ ابناءه الطلبة - السراي يكتب أنا غزة… فمن أنتم؟ - مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار للطاقة في اليمن - القدوة يكتب: ترحيب دولي بأحقية فلسطين بعضوية الأمم المتحدة - منظمة يمن اوهايد تنفذ ورشة تعريفية حول أهمية إنتاج السماد العضوي - عــنــدمــا يتطــور الــمجتمع بالــمطالعة - مصادر إسرائيلية تؤكد عدم وجود السنوار في رفح وتكشف مكانه المحتمل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - جاء في تقرير صدر عن المعهد الإيطالي العالي لحماية البيئة والبحوث (Ispra)، أن العام الماضي كان الأكثر حرارة على الإطلاق في إيطاليا منذ عام 1961.

الجمعة, 21-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -

جاء في تقرير صدر عن المعهد الإيطالي العالي لحماية البيئة والبحوث (Ispra)، أن العام الماضي كان الأكثر حرارة على الإطلاق في إيطاليا منذ عام 1961.
ووفقا للتقرير تم في العام الماضي تجاوز الرقم القياسي السابق لعام 2018 بمقدار 0.58 درجة مئوية.

وبلغ متوسط ​​شذوذ درجة الحرارة في إيطاليا مقارنة بمؤشر المناخ من 1991 إلى 2020 مقدار +1.23 درجة ، وبلغت الزيادة بحلول عام 2021 + 1 درجة.


وقال التقرير الذي حمل عنوان "المناخ في ايطاليا عام 2022": " كانت جميع أشهر السنة أكثر سخونة من المتوسط​​، باستثناء شهري مارس وأبريل: وتم تسجيل حالات شذوذ تتجاوز 2 درجة مئوية في يونيو (مع ذروة + 3.09 درجة مئوية) ، وكذلك في يوليو وأكتوبر وديسمبر. كان الشذوذ الحراري أكثر وضوحا في الصيف (+ 2.18 درجة مئوية)، يليه الخريف (+ 1.38 درجة مئوية) والشتاء (+ 0.58 درجة مئوية)".

بالإضافة إلى درجات الحرارة القياسية، كان عام 2022 العام الأكثر جفافا على الإطلاق منذ عام 1961.

وضرب هذا الأسبوع في إيطاليا أيضا رقما قياسيا من حيث درجات الحرارة المرتفعة. ومع قدوم المرتفع الجوي "هارون"، تعرضت جميع أراضي إيطاليا تقريبا لحرارة جو غير طبيعية ، والتي عادة ما تسميها وسائل الإعلام المحلية "بجهنم".

وجاءت ذروتها يوم الثلاثاء، عندما تم تسجيل درجة حرارة قياسية في روما، حيث وصل عمود الزئبق في مقياس الحرارة لأول مرة إلى 41.8 درجة فوق الصفر.

المصدر: نوفوستي

الاحتباس الحراري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)