shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تواصلت يوم أمس بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الخاصة بتوعية الشباب بأضرار ومخاطر الإرهاب والتطرف والتي تنظمها جمعية الآمال الاجتماعية التنموية بتمويل من مؤسسة المستقبل ضمن مشروع "شباب من أجل محاربة الإرهاب"  والتي تستمر حتى العشرين من الشهر الجاري.

الجمعة, 17-يونيو-2011
صنعاء نيوز/الحديدة / غمدان أبوعلي -


تواصلت يوم أمس بمحافظة الحديدة الدورة التدريبية الخاصة بتوعية الشباب بأضرار ومخاطر الإرهاب والتطرف والتي تنظمها جمعية الآمال الاجتماعية التنموية بتمويل من مؤسسة المستقبل ضمن مشروع "شباب من أجل محاربة الإرهاب" والتي تستمر حتى العشرين من الشهر الجاري.

ويتقلى (15) كادراً من الشباب الناشطين يمثلون مختلف منظمات المجتمع المدني في المحافظة عدداً من المحاضرات حول مفهوم الإرهاب ومدى خطورته على المجتمع والتأثيرات الاقتصادية لظاهرة التطرف والإرهاب على الاقتصاد الوطني وكذلك دور الشباب في مواجهة ظاهرتي التطرف والإرهاب وعدد من المفاهيم حول كيفية محاربة الإرهاب والتطرف.

وأوضح الأخ / فؤاد الصلوي منسق مشروع “شباب من أجل محاربة الإرهاب” بجمعية الآمال في المحافظة بأن الدورة تهدف إلى تأهيل مدربين في مجال مكافحة الإرهاب وتوعية المجتمع بأضراره ومخاطره من أجل زيادة الوعي لدى الشباب والمجتمع بخطورة الإرهاب والتطرف ....
وأشار الصلوي إلى أن الدورة سيتخللها نزول ميداني للمشاركين إلى عدد من الأحياء والتجمعات السكانية للقيام بتعريف المواطنين بظاهرتي الإرهاب والتطرف وصورهما وأشكالهما وآثارهما على الفرد والمجتمع.

ولفت إلى أن الدورة تعد الثانية التي تنظمها الجمعية خلال العام الجاري في هذا المجال حيث أقامت خلال الشهر الماضي دورة مماثلة في محافظة تعز وحققت الأهداف المأمولة منها والتي تأتي ضمن مشروع شباب من أجل محاربة الإرهاب والذي ينفذ في ثلاث محافظات ( تعز - الحديدة - عدن).
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)