shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مناقشة سبل التزام مالكي مصانع الألبان بشراء كميات الحليب المنتجة من مربي زرائب الابقار بالحديدة

السبت, 22-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -
  

صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني
ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد البشري اليوم، سبل التزام مصانع الألبان بشراء كميات الحليب المنتجة محليا من مزارعي ومربي زرائب الأبقار. 

وأقر الاجتماع الذي حضره وكيل المحافظة لشئون الخدمات محمد حليصي، ومدير مكتب الصناعة محمد الحطامي، إلزام ملاك المصانع باستقبال المنتج المحلي من الألبان بواقع كمية 30 ألف لتر يوميا خلال شهر محرم، وعلى أن يتم رفع الكمية إلى 45 ألف لتر يوميا خلال صفر القادم من العام الجاري 1445هـ.

وفي الاجتماع أكد الوكيل البشري أن المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار يستدعي من الجميع التكاثف.. مشيرا إلى توجهات الدولة بدعم المزارعين ومربي المواشي والأخذ بأيديهم بالتنسيق مع وزارتي الصناعة والزراعة واللجنة الزراعية السمكية العليا للوصول للاكتفاء الذاتي الحقيقي بمضمونه المستدام.

وأكد دعم قيادة السلطة المحلية لمنتجي الحليب وتذليل الصعوبات أمامها بما يكفل تطور مشاريعها واستفادة المصانع منها مستقبلا.

بدوره أستعرض مدير مكتب الصناعة بالمحافظة، احتياجات المصانع من كميات الألبان المنتجة محليا والحلول والمعالجات التي يمكن اتخاذها لاستقبال الكميات. 

حضر الاجتماع، عدد من المختصين في اللجنة الزراعية والسمكية العليا، ووكلاء المصانع المنتجة للحليب والأغذية. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)