shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
جهود رئيس اتحاد الجامعات الدولي والشركاء في التحضيرات النهائية للمؤتمر والمعرض الدولي للتعليم والتكنولوجيا.

الإثنين, 24-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -


متابعة: صنعاء نيوز


أربيل، كردستان العراق - تحت الإشراف الدقيق للدكتور محمد، رئيس اتحاد الجامعات الدولي، وبالتعاون مع الشركاء المتميزين، تتواصل الاستعدادات اللازمة لاستقبال أكبر معرض للجامعات والمؤسسات التعليمية والتربوية في العراق.

يتم حاليا الاشراف على تنظيم الأمور اللوجستية والتقنية والعملية اللازمة لضمان سير الحدث بسلاسة. العمل مستمر على مدار الساعة، حيث يتم التحقق من جميع التفاصيل لضمان توفير تجربة تعليمية وتكنولوجية مثرية ومتميزة لجميع الحضور.

يتضمن الحدث حضور أكثر من 50,000 طالب من العراق والمنطقة، ويوفر منصة فريدة لعقد اتفاقيات وتوأمات علمية ومذكرات تفاهم بين الجامعات المشاركة.

تستعد القاعات والمعارض لاستقبال العديد من المشاركات الأكاديمية والتعليمية. تم التأكد من جودة التجهيزات والمرافق للضمان الفعالية العالية للمؤتمر والمعرض.

مع اقتراب اليوم الأول للحدث، يتم التركيز على ضمان استعداد جميع الجوانب والضمان بأن كل الجامعات الأعضاء المشاركين مستعدين لليوم الكبير.

إن هذا الحدث الهام، الذي سيبدأ غدًا، يعد خطوة حاسمة في تطور التعليم والتكنولوجيا في الشرق الأوسط. نتوقع حضورًا كبيرًا ومشاركة نشطة من جميع الأعضاء والشركاء.

الدكتور محمد والفريق المنظم يعملون بلا كلل لتقديم حدث تعليمي متميز يضع العراق في خارطة التعليم العالمية. نتطلع بكل حماسة لانطلاقة المؤتمر والمعرض، ونتوقع أن يكون نجاحاً كبيراً.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)