shopify site analytics
ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
قدّم نادي الهلال السعودي، الاثنين، عرضًا للحصول على خدمات مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مقابل مبالغ مالية قياسية قد بلغت 300 مليون يورو

الثلاثاء, 25-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -




قدّم نادي الهلال السعودي، الاثنين، عرضًا للحصول على خدمات مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، مقابل مبالغ مالية قياسية قد بلغت 300 مليون يورو (330 مليون دولار)، وفقاً لتقارير متعددة.

وكان النادي الباريسي قد استبعد اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، عن قائمة الفريق التي تخوض جولة تحضيرية في اليابان، استعدادًا للموسم المقبل 2024/2023.

وأصدر نادي باريس سان جيرمان إنذارًا لمبابي لتوقيع عقد جديد أو المغادرة، إذ لا يرغب الفريق برحيله بشكل مجاني ودون الحصول على مقابل مادي مع نهاية عقده في صيف 2024.
 
ويشار إلى أن أغلى صفقة على مر التاريخ بلغت رسومها 222 مليون يورو (262 مليون دولار)، عندما انتقل نيمار دا سيلفا من نادي برشلونة الإسباني إلى نادي باريس سان جيرمان في عام 2017.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)