shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم، المؤسسات وشركات الأدوية الداعمة للمخيمات الطبية المجانية

الثلاثاء, 25-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -


صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

كرم رئيس هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة الدكتور خالد أحمد سهيل اليوم، المؤسسات وشركات الأدوية الداعمة للمخيمات الطبية المجانية التي أقامتها الهيئة خلال العام الماضي 1444هـ.

وفي التكريم، أوضح رئيس الهيئة أن المخيمات استقبلت المئات من الحالات الفقيرة والاشد فقرا في كافة التخصصات وبمشاركة نخبة من الأطباء الاستشاريين مجانية وأسهمت بشكل كبير في التخفيف من معاناتهم.

موجها للداعمين جزيل الشكر والعرفان .. مشيدا بمواقفهم الإنسانية تجاه المرضى.

ودعا الدكتور سهيل كافة رجال المال والأعمال والميسورين، الى المبادرة الفاعلة لدعم أنشطة الهيئة الخيرية والإنسانية والتي ينعكس أثرها في معالجة المرضى المعوزين والشرائح الفقيرة.

فيما أعتبرت كلمات إدارة التموين الطبي بالهيئة ألقاها الدكتور علوي العريقي، والجهات التي تم تكريمها القاها الدكتور عبدالقادر الحطامي، وعلماء المحافظة ألقاها نائب رئيس جامعة دار العلوم الشرعية علي عضابي في مجملها، المخيمات الطبية المجانية التي تقيمها هيئة مستشفى الثورة العام لفتة إنسانية استثنائية جراء الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعانيها المواطنين جراء العدوان والحصار.

وأشادوا بالدور الإنساني للهيئة وما تقدمة من خدمات طبية وإنسانية يصعب وصفها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)