shopify site analytics
الكابتن جميل الطاهري يمني مسلم تم تعيينه قائد شرطة هامترامك بامريكا - وقفة تضامنية مع لطلبة الجامعات الغربية والشعب الفلسطيني بجامعة ذمار - كلية العلوم الإداريّة تستضيف مجلس الجامعة السابع - ورشة لتوصيف برنامجي الدكتوراه بجامعة ذمار - ورشة عمل لتجسيد الموجهات القيادية في برامج العمل التنموي بمحافظة إب - رئيس جامعة إب يتفقد سير عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي الجديد - نصرا من الله وفتحآ قريب..!! -    الإطلاع على سير العمل بفرع الهيئة المواصفات والمقاييس بعمران - تدريب أبناء الشهداء على تعلم الحاسب بعمران - ورشة عمل تعريفية في التقييم المعزز لمواطن بالبيضاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الصحفي  محمد يحيى شنيف احد قيادات نقابة الصحفيين ورئيس تحرير صحيفة الميثاق الاسبق بعد معاناة مع المرض

الأربعاء, 26-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -



تنعى نقابة الصحفيين اليمنيين الصحفي محمد يحيى شنيف احد قيادات نقابة الصحفيين ورئيس تحرير صحيفة الميثاق الاسبق بعد معاناة مع المرض.

وبهذا الرحيل خسرت الصحافة اليمنية نقابي نشيط، وأحد الكتاب الصحفيين المخضرمين الذين ساهموا في إثراء التجربة الصحافية بكتاباته الثرية.

وكان الفقيد عضو مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين في المؤتمر التوحيدي الاول للنقابة في نوفمبر ١٩٩٠م، كما انتخب عضوا في مجلس النقابة في المؤتمر العام الثاني للنقابة في مارس ١٩٩٩م.

وكان الفقيد واحداً من المساهمين في تأسيس صحيفة الميثاق وتقلد حين صدورها مديراً لتحريرها.

كما عمل ناشرا ورئيس لتحرير المسار ، ورأس الفقيد مؤسسة دار المسار للدراسات والبحوث.

وتتقدم نقابة الصحفيين اليمنيين بخالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد والوسط الصحافي، سائلة المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
نقابة الصحفيين اليمنيين
٢٥/٧/٢٠٢٣
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)