shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - احوال الطقس :
الأرصاد يطلق تحذيرات جديدة لسكان المناطق الصحراوية والساحلية

الأربعاء, 26-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -




جدد المركز الوطني للأرصاد الجوية أجواء تحذيراته لسكان الصحراوية والساحلية وأرخبيل سقطرى من الأجواء شديدة الحرارة والتي تصل فيها درجات الحرارة العظمى غلى 45 درجة مئوية.

ونصح المركز في نشرته الجوية اليوم الثلاثاء ، سكان تلك المناطق بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة والإكثار من شرب السوائل والمرطبات.

كما حذر الصيادين ومرتادي البحر من اضطراب البحر وارتفاع الموج حول أرخبيل سقطرى والسواحل الجنوبية والشرقية ومدخل باب المندب.

ودعا المواطنين إلى عدم التواجد في بطون الأودية وعبور ممرات السيول، محذراً من العواصف الرعدية والتدني في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب أو السحب المنخفضة ومن عبور الجسور الأرضية.

وكان مركز الأرصاد توقع في نشرته الجوية خلال الـ 24 ساعة القادمة، أجواء حارة إلى شديدة الحرارة في الصحارى والهضاب الداخلية وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 40 – 45 درجة مئوية، وأجواء حارة ورطبة في المناطق والسهول الساحلية وأرخبيل سقطرى وتتراوح درجات الحرارة العظمى بين 32 – 42 درجة مئوية.

واشار إلى أن رياح قوية إلى قوية جداً تهب حول أرخبيل سقطرى والسواحل الشرقية تتراوح سرعتها بين 25 – 55 عقدة، ورياح نشطة إلى قوية على أجزاء من السواحل الجنوبية وجنوب الساحل الغربي ومدخل باب المندب تتراوح سرعتها بين 15-33 عقدة تعمل على اضطراب البحر وارتفاع الموج.

كما توقع هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات المحويت، ريمة، إب، تعز، الضالع، ومرتفعات أبين ولحج ، وأمطار متفرقة على أجزاء من محافظات صنعاء، حجة، صعدة، ذمار، البيضاء، شبوة، حضرموت، المهرة وأجزاء من السواحل الشرقية والجنوبية وسهل تهامة والمناطق الداخلية المحاذية لها

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)