shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب  محمد درهم الغزالي سير العمل والإنتاج بمركز إنتاج الوسائل التعليمية بالمحافظة

الخميس, 27-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -



صنعاء نيوز

تفقد مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة إب محمد درهم الغزالي سير العمل والإنتاج بمركز إنتاج الوسائل التعليمية بالمحافظة

وخلال زيارة التفقدية طاف الغزالي بعدد من أقسام المركز والمتمثلة بقسم إنتاج المجسمات لمعامل الأحياء والفيزياء والكيمياء وقسم الخرائط المصورة وكذا القسم المخصص لورش إنتاج الوسائل التعليمية.

واشـار الغزالي بأهمية مايسهم به المركز من إنتاج العديد من الوسائل التعليمية من خامات البيئة المحلية وبأقل التكاليف من الوسائل المستوردة، وكذا ومايقوم به المركز من دعم كبير للعملية التعليمية من من خلال إستقبال طلبة مدارس المحافظة للقيام بعمل وتطبيق التجارب المعملية والعلمية بالمعمل المركزي.
واشاد الغزالي بالدور الذي بنفذه المركز من خلال تنفيذه للعديد من الورش الخاصة بتدريب معلمي الوسائل التعليمية و امناء المختبرات على إستخدام كافة المتطلبات لمختبرات المدارس وكذا تدريبهم على إنتاج الوسائل التعليمية المصاحبة للعملية الدراسية من خامات البيئة المحلية بالمحافظة.


من جانبه اشاد رئيس شعبة التوجيه والمناهج بالمحافظة عبد الرحمن الحبري بزيارة مدير التربية وحرصه الكبير وتشجيعه على الإهتمام بمركز الوسائل التعليمية،حيث والغرض منه منذ إنشائه هو إيجاد الوسيلة التعليمية، بأيدي يمنية ومن خامات البيئة المحلية.

كذلك اوضح مدير المستلزمات المدرسية خالد القادري أنه ورغم ظروف العدوان والحصار الجائر على بلادنا وشحة الإمكانيات، الا ٳن مركز إنتاج الوسائل يقوم بدوره في إنتاج الوسائل وتدريب المعلمين والطلبة، مؤكدا بان كل ذلك بمتابعة وتوجيهات مدير التربية بالمحافظة محمد درهم الغزالي وذلك للإرتقاء بالعملية التعليمية وتجويد مخرجاتها.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)