shopify site analytics
تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة - العالم كله يعيش الاستثناء. الفوضى والقل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بالجرم المشهود.. ضبط شخص يشعل النيران في غابات إقليم كالابريا الإيطالي (فيديو

الجمعة, 28-يوليو-2023
صنعاءنيوز / -

ألقت الشرطة في جنوب إيطاليا القبض على شخص يقوم عمدا بإشعال النيران في الحشائش والغابات في إقليم "كالابريا"، بعد أن تم تصويره وهو يقوم بإشعال النيران بواسطة طائرة بدون طيار "درون".
جاء الاختراق في قضية حرائق الغابات المدمرة التي تحاصر إقليم كالابريا منذ أوائل يوليو بعد أن قررت سلطات إنفاذ القانون المحلية الاستعانة بكاميرا عالية الدقة بدون طيار مزودة بقدرات تصوير حراري.

ووفقا للشرطة، اكتشفت الطائرة "شذوذا حراريا"، حيث رصدت شخصا يفر من حريق ناشئ على دراجة نارية.

وفي مقطع فيديو نشرته الشرطة، يمكن رؤية المشتبه به وهو يلقي الحجارة على الطائرة بدون طيار، التي بدورها تعقبت المشتبه به إلى مزرعة معزولة، حيث ألقت سلطات إنفاذ القانون المحلية القبض عليه، ليتبن أنه يبلغ من العمر 47 عاما، ولديه تاريخ من الجرائم الصغيرة.

ونشر عمدة الإقليم روبرتو أوكيوتو مقطع الفيديو عبر حساباته على "تويتر" و"فيسبوك"، وعلق قائلا: "كالابريا منطقة حضارية لكن بها أيضا بعض الحمقى الذين يذهبون لإشعال النيران في الغابة، مثل هذا الشخص. من أين أتى، الكهوف؟".

https://news.google.com/publications/CAAqBwgKMP263gIw8J0c
ولفت أوكيوتو إلى أن الإقليم لديه 30 طائرة بدون طيار تحت تصرفه لمراقبة حالة حرائق الغابات، مشددا على عدم التسامح مطلقا مع مثيري الحرائق.

المصدر: cbs news

حرائق
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)