shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في اجتماع بالكادر الاكاديمي بجامعة ذمار استعرض عميد كلية العلوم الطبية ا.د عادل عمران  ونائبيه للشئون الأكاديمية وشؤون الطلاب، ومعه كادر الكلية من اكاديميين ومعيدين، تجهيزات المعامل الدراسية وجاهزيتها

الأربعاء, 02-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -
في اجتماع بالكادر الاكاديمي بجامعة ذمار استعرض عميد كلية العلوم الطبية ا.د عادل عمران ونائبيه للشئون الأكاديمية وشؤون الطلاب، ومعه كادر الكلية من اكاديميين ومعيدين، تجهيزات المعامل الدراسية وجاهزيتها لبدء العام الدراسي 2023- 2024م كما ناقش الاجتماع جاهزية مبنى المعامل الجديدة.

وفي الاجتماع الذي عقد بمقر كلية العلوم الطبية ناقش العميد مع المعيدين خطه توصيف المقررات الدراسية المقررة من الأقسام، واكد على ضرورة الالتزام بها.
من جانبهم، ناقش المعيدين الصعوبات التي تواجه تنفيذ التزاماتهم، والمقترحات لتجويد العملية التعليمية في الكلية، مبديين تقديرهم لتفهم قيادة الكلية لتلك الصعوبات والرغبة الجادة في وضع الحلول المناسبة لها.

من جهته أكد عميد الكلية أن الكلية بصدد فتح برنامج الماجستير لعدد من التخصصات وان الاولوية ستكون للمعيدين لمتابعة دراستهم العليا في الكلية إلى جانب اداء المهام الموكلة اليهم.

من جهة اخرى وجه نائب العميد للشئون الاكاديمة بضرورة التزام المعيدين بتوجهات اساتذة المواد ، وقدم للمعيدين شرحا موجزا في طرق التدريس الجامعي الفعال .
كما قدم نائب العميد لشؤون الطلاب نبذه عن المعامل وطرق تنفيذ الجانب العملي، والإجراءات المتبعه في طلب احتياجات المعامل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)