shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت قنوات المراقبة الأوكرانية أن ما لا يقل عن 7 قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-95 إم إس"، محملة بالصواريخ، وتحلق في الأجواء

الأحد, 06-أغسطس-2023
صنعاء نيوز -

أفادت قنوات المراقبة الأوكرانية أن ما لا يقل عن 7 قاذفات استراتيجية روسية من طراز "تو-95 إم إس"، محملة بالصواريخ، وتحلق في الأجواء.
وذكرت القنوات أنه يتوقع أن تكون كل قاذفة محملة بما يصل إلى ستة صواريخ من طراز "خ–55/555" أو من طراز "خ–101" على قاذفة أسطوانات داخلية متعددة المواقع، فضلا عما يصل إلى عشرة صواريخ على الجسم الخارجي.

ووجهت القوات الروسية ضربة واسعة النطاق على جميع أنحاء أوكرانيا بأنواع مختلفة من الصواريخ، منها صواريخ "كاليبر" المجنحة وصواريخ "كينجال" الفرط صوتية والصواريخ الباليستية "إسكندر".

وأفادت قنوات المراقبة الأوكرانية باستهداف مقاطعة فينيتسا بثلاثة صواريخ على الأقل من طراز "كينجال" الفرط صوتية، كما أشارت إلى وصول الموجة الثالثة من الصواريخ المجنحة نحو مطار ستاروقسطنطينوف العسكري، مؤكدة أن مقاطعة خميلنيتسكي استهدفت بـ12 صاروخا من طراز "كاليبر"، فيما لا تزال الصواريخ تنهمر حتى اللحظة على المقاطعة وباتجاه المطار العسكري.

وأوردت Military Chronicle مشاهدة صواريخ من طراز "كاليبر" وهي تحلق فوق مقاطعة خميلنيتسكي، حيث يكون هدف الضربة مرة أخرى مطار ستاروقسطنطينوف العسكري.

المصدر: RT

الأزمة الأوكرانية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)