shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ثلاثية وحدة صنعاء تحطم أحلام اليرموك في افتتاح البطولة التنشيطية لأندية أمانة العاصمة

الثلاثاء, 08-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -


اعلام البطولة :

تصوير سليم علي هاشم
في مباراة مثيرة ومليئة بالأهداف ، تغلب فريق وحدة صنعاء على نظيره اليرموك بثلاثة أهداف مقابل هدفين في افتتاح البطولة التنشيطية لاندية امانة العاصمة التي ينظمها فرع اتحاد كرة القدم بالأمانة، برعاية شركة جمعان للتجارة والاستثمار.

وفي المباراة التي حضر جانبا منها وزير الشباب والرياضة محمد المؤيدي ، وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة امين جمعان ، ومدير مكتب الشباب بالأمانة عبدالله عبيد ، ورئيس فرع قدم الأمانة راجح القدمي ، قدم الفريقان مباراة ممتعة ومشوقة وملئية بالأحداث المثيرة .

وكان اليرموك قد سجل هدفين متتاليين في الشوط الأول عن طريق علي السكري من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة ١٢ ، ومفيد جمال من تسديدة ارضية محكمة في الدقيقة ١٤.

وفي الشوط الثاني ، أظهر وحدة صنعاء روحا قتالية وأداء هجومي ، وسجل ثلاثة أهداف عبر محمد هاشم من ركلة جزاء في الدقيقة ٥٨ ، ومحمد العبيدي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة ٦٣ ، ومحمد هاشم مجددا من تسديدة بعيدة في الدقيقة ٦٨.

وبهذا الفوز ، رفع وحدة صنعاء رصيده إلى ثلاث نقاط في صدارة المجموعة ، بينما بقي اليرموك بلا نقاط .

وادار المباراة طاقم تحكيم مكون من مصطفى عبدالغني حكم ساحة ، و ياسر الدروبي وخالد حزام حكام مساعدين ، و محمد الحرازي حكم رابع. وراقب المباراة عادل الشاب فنيا ، و نبيل الماوري اداريا.

وتتواصل مباريات الاسبوع الأول من البطولة يوم غد الجمعة بلقاء شعب صنعاء و ٢٢ مايو ، وتختتم يوم السبت المقبل بلقاء الأهلي والعروبة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)