shopify site analytics
التحدي الأخلاقي في غزة! - الشايف: مغادرة 740 حاجا من مجموع ٨٢٠٠ حاج عبر مطار صنعاء - هجوم إسرائيلي على جندي مصري في رفح - مسؤول إسرائيلي: يجب إغلاق الحدود بين مصر وغزة - استقالة المسؤولة في وزارة الخارجية الأمريكية بسبب حرب غزة - بنك عدن المركزي يوجه ضربة قاتلة لحكومة صنعاء - إحتراق سيارة في المهرة بسبب ارتفاع درجة الحرارة - القدوة يكتب: محرقة رفح تفضح الاحتلال والتطرف الإسرائيلي - ندوة سياسية تناقش آثار مقتل إبراهيم رئيسي - التيار الصدري..الأبعاد الاستراتيجية لعودته السياسية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  التقى رئيس جامعة ذمار أ.د. محمد الحيفي، قيادة نقابة المهندسين وشركة السعيد لتصنيع الخرسانة والمقاولات

الثلاثاء, 08-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري -

■ التقى رئيس جامعة ذمار أ.د. محمد الحيفي، قيادة نقابة المهندسين وشركة السعيد لتصنيع الخرسانة والمقاولات.
وخلال اللقاء، أكد د.الحيفي أهمية جامعة ذمار كمؤسسة أكاديمية رائدة وحاضنة للمشاريع الوطنية، وداعمة للشركات المحلية المتخصصة.
وأشار إلى استعداد جامعة ذمار استضافة الندوات والدورات والورش التي تقيمها نقابة المهندسين أو شركة السعيد ورفدها بالمختصين والتجهيزات والقاعات المناسبة.
وناقش المجتمعون إمكانية التعاون في تطوير اعمال إنتاج الطوب المحلي وتحسينه من حيث الجودة والملائمة لظروف ذمار المناخية والعمل على ادخال تسهيلات وابداعات جديدة في مجال الانشاءات.
واستعرض الاجتماع إلى أهمية الاستفادة من امكانيات ومعامل كلية الهندسة وقد حضر الاجتماع أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم.
وبحث المجتمعون آليات جمع المعلومات المتصلة بأعمال الهندسة، وقواعد البيانات، وتداولها حتى يستفيد منها طلاب الدراسات العليا.
https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2074
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)