shopify site analytics
رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو - نزلاء الاصلاحية المركزية بالأمانة يقسو على اتحاد الشرطة - سماوي والجسار يؤكدان على أهمية تمتين الروابط الثقافية بين الأردن والكويت - ميدانية الحكيم في كل الأوقات - انتخاب “الحسين حنين” رئيسا للغرفة المغربية لمنتجي الأفلام - الزبيدي: استهتار بمعاناة الشعب أم جنون العظمة؟ - إختتـام اختبارات الشهادة الاساسية ومدير التربية يهنئ ابناءه الطلبة - السراي يكتب أنا غزة… فمن أنتم؟ - مشاركة القطاع الخاص في الاستثمار للطاقة في اليمن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت صحيفة Business Insider بأن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، وافق على إجراء "مناظرة خيرية" مع رئيس "ميتا" مارك

الخميس, 10-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -

أفادت صحيفة Business Insider بأن الملياردير الأمريكي، إيلون ماسك، وافق على إجراء "مناظرة خيرية" مع رئيس "ميتا" مارك زوكربيرغ، بدلا من النزال.
وطرح هذه الفكرة أمين مؤتمر تيد، كريس أندرسون.


وقال ماسك: "هذه فكرة أفضل، مناظرة داخل حلبة المصارعة حول كيفية بناء مستقبل مذهل".

وأضاف: "سيكون هذا مثل قتال حقا. سنتمكن أيضا من التعبير عن إعجابنا بأولئك الذين قاتلوا (بالكلمات) في الماضي من أجل القضايا الخيرة".

والبديل الذي اقترحه أندرسون مشابه لما اقترحته والدة رجل الأعمال، ماي ماسك، في وقت سابق. حيث قالت حينها : "مجرد مناوشات لفظية. ثلاثة أسئلة لكل منهما. وصاحب الإجابة الأكثر دعابة يفوز. من يوافق؟".


المصدر: غازيتا. رو

إيلون ماسك
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)