shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
وجه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري نصائح للمواطنين بشأن ترشيد استخدام المياه في المنازل، مؤكدا أن الماء هو أصل الحياة

الجمعة, 11-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -

وجه مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء المصري نصائح للمواطنين بشأن ترشيد استخدام المياه في المنازل، مؤكدا أن الماء هو أصل الحياة، والحفاظ عليه أحد الواجبات الأساسية.

مصر ستحصل على مياه تعادل 10% من حصتها في مياه النيل
وأضاف المركز خلال منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: من المهم والضروري ترشيد استهلاك المياه في المجالات كلها، وهناك الكثير نستطيع فعله في منازلنا من أجل الحفاظ على هذا المورد المهم، خاصة وأن شح المياه العذبة أصبح قضية تؤرق العالم كله.

وأشار المركز إلى أن 24 لتر مياه تهدر يوميا عند وجود تسريب في الصنبور، وترفع الاستهلاك إلى 720 لترا شهريا للفرد، وارتفاع قيمة فواتير المياه والدخول في شرائح محاسبية أعلى.

وتابع: السيفون التالف يتسبب في إهدار 1440 لتر يوميا وزيادة الاستهلاك الشهري إلى 43 ألف لتر، وارتفاع فاتورة الكهرباء نظرا لاستمرار ضخ الموتور للمياه لملء خزان المرحاض (السيفون).

المصدر: RT

أخبار
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)