shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحت رعاية  رئيس الجامعة أ. د. محمد الحيفي، دشن مركز الاستشارات الاقتصادية والتدريب الإداري بكلية العلوم الادارية امس، الدورة التدريبية

الإثنين, 14-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري - جامعة ذمار -


تحت رعاية  رئيس الجامعة أ. د. محمد الحيفي، دشن مركز الاستشارات الاقتصادية والتدريب الإداري بكلية العلوم الادارية امس، الدورة التدريبية حول (تطوير مهارات مستخدمین نظام ERP لمنتسبي كلية العلوم الإدارية) والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

وفي افتتاح الدورة أكد نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا أ.د. عبدالكريم زبيبه، أهمية الدورة التديبية للعاملين في كليات الجامعة.

من جهته أوضح نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د. عبدالكافي الرفاعي، أن نيابة شؤون الطلاب على تواصل دائم مع مدير وحدة نظام  ERB، لتلافي وجود أي إشكالات في عمليات الإدخال والمراجعة.

فيما أكدت عميدة الكلية أ.د. آمال المجاهد على اهمية تطوير مهارات كادر الكلية، واستعداد المركز تقديم خدمات التدريب والتأهيل في مجال تطوير مهارات مستخدمین نظام ERP لمنتسبي بقية كليات الجامعة، والمستخدمين لنظام ERP من النيابات او المراكز التابعة للجامعة، كما اكدت جاهزية المركز لتقديم خدماته في مجالات متعددة تخدم منتسبي الجامعة والمجتمع المحلي في محافظة ذمار.

بدوره أكد مدرب الدورة الزيادي أن ٩٥% من المشاكل سببها إهمال بعض العاملين على النظام،  وعدم تاكيد إدخالاتهم أولاً بأول.

حضر الدورة نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية أ د. عادل العنسي، وأمين عام الجامعة د. محمد حطرم و. د. عبد السلام السنباني، و. د. نصر سعيد، وأمين كلية العلوم الإدارية، ومدير عام الدراسات العليا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)