shopify site analytics
لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
صنعاء :الجمارك تقر إجراءات لتسهيل ترسيم الدراجات النارية في لجنة الشعب بالأمانة

الأربعاء, 16-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -



أقرت مصلحة الجمارك حزمة من الإجراءات الهادفة إلى تسهيل وتبسيط الإجراءات المتصلة بترسيم الدراجات النارية في لجنة الترسيم بجامع الشعب في أمانة العاصمة.

وأكدت المصلحة في بلاغ أنها عملت على تصحيح مسار الإجراءات في لجنة جامع الشعب بما يكفل إنجاز معاملات الترسيم للدراجات النارية في وقت قصير جدا ووفق الإجراءات والضوابط المقرة من قبل المصلحة.

وأشار البلاغ إلى أن المصلحة أصدرت قرار يوم أمس بتغيير الهيئة الادارية للجنة جامع الشعب لترسيم الدراجات النارية، وذلك بعد تلقيها عدد من الشكاوى من مالكي الدراجات النارية.

ودعت المصلحة الجمهور بالإبلاغ عن أي شكوى أو تجاوز على الرقم المجاني بخدمة العملاء 8000013
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)