shopify site analytics
عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان - القدوة يكتب: الاحتلال وسجله المروع في تهجير الشعب الفلسطيني - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة جهاد مقدس ولا خطوط حمراء" - صلح قبلي ينجح في إنهاء قضية قتل بين آل ناجي وآل القضايا من بني حشيش في صنعاء -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نوقشت في رحاب كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء (15 أغسطس 2023م) رسالة الماجستير للباحثة/ هناء صالح يحيى حمود الخياطي

الأربعاء, 16-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -





صنعاء/خاص:



نوقشت في رحاب كلية التجارة والاقتصاد بجامعة صنعاء صباح اليوم الثلاثاء (15 أغسطس 2023م) رسالة الماجستير للباحثة/ هناء صالح يحيى حمود الخياطي، المعيدة بقسم الإحصاء والمعلومات بالكلية عن رسالتها الموسومة بـ (توزيع داجم المحول بيتا: الخصائص والتطبيقات).



وفي مستهل المناقشة العلمية استعرضت الباحثة/ هناء الخياطي ملخصاً موجزاً لرسالتها العلمية تطرقت خلاله إلى المنهجية العلمية التي اتبعتها في إعداد الرسالة, وإلى بنيتها، مستعرضةً التوصيات والاستنتاجات التي خرجت بها, بالإضافة إلى الصعوبات التي واجهتها أثناء عملية البحث الميداني ودراسة الحالة.



وقد أقرت لجنة المناقشة والحكم قبول الرسالة العلمية ومنح الباحث درجة الماجستير في الإحصاء الرياضي بامتياز مع التوصية بتبادل الرسالة مع الجامعات، وأشادت بالجهود الكبيرة التي بذلتها الباحثة في رسالتها العلمية وأهميتها العلمية ونتائجها القيمة التي سيستفيد منها الباحثين والمؤسسات البحثية والمكتبات الجامعية اليمنية والعربية، والتي تستدعي العمل بها وأخذها بعين الاعتبار والاستفادة منها من قبل المؤسسات ذات الاختصاص.



وتكونت لجنة المناقشة والحكم للرسالة العلمية من كلٍ من الـ أ.م.د/ أحمد علي عمر هريرة عضو اللجنة مشرفاً علمياً، والدكتور/ حسان عبده مثنى علي عضو اللجنة مناقشاً خارجياً من جامعة حجة، والدكتور/علي أحمد عبدالله الحامدي عضو اللجنة مناقشاً داخلياً.



الجدير بالذكر أن الباحثة/هناء صالح يحيى حمود الخياطي المعيدة في قسم الإحصاء والمعلومات بكلية التجارة والاقتصاد جامعة صنعاء تُعد من الكوادر المتميزة في القسم ولديها سجل حافل بالإنجازات في البحث العلمي، ومن الشخصيات التي تحظى باحترام واسع في الوسط الأكاديمي والإداري في الكلية.

حضر المناقشة العلنية أقرباء الباحثة وزملاؤها في الكلية وعدد من الباحثين، متمنين لها مزيدٍ من التوفيق والنجاح في حياتها العلمية والعملية، وتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية المستقبلية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)