shopify site analytics
غرق شحنة إماراتية مخصصة للقواعد العسكرية قبالة سواحل سقطرى - العزي يطلق. تحذير جديد من صنعاء للنظام السعودي - الرصيف الأمريكي العائم تضليل للرأي العام العالمي بخصوص المساعدات الإنسانية - فوضى أمنية غير مسبوقة في أحيا عدن - القدوة يكتب: حرب الإبادة أكبر مثال على العدوانية والوحشية الإسرائيلية - ضرورة التطلع للمستقبل والديمومة في تاريخ إيران! - تجنيد مرتزقة لوحدات فيلق القدس المنشأة حديثًا - الحرية فردية في دولة إسلامية - الساعدي يكتب : السياسية الامريكية في المنطقة فقاعة ضارة - التحدي الأخلاقي في غزة! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مركز التطوير الأكاديمي  بجامعة لحج يدشن دورة تدريبية خاصة بضبط وصيانة المجهر الضوئي لفنيي المختبرات في كليات الجامعة

الخميس, 17-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -



مركز التطوير الأكاديمي بجامعة لحج يدشن دورة تدريبية خاصة بضبط وصيانة المجهر الضوئي لفنيي المختبرات في كليات الجامعة

لحج / أياد وادي - تصوير/ خديجة فيصل:

دشن مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بجامعة لحج صباح اليوم الأربعاء الموافق 16 أغسطس 2023م بكلية صبر للعلوم والتربية دورة تدريبية في ضبط وصيانة المجهر الضوئي لفنيي المختبرات في كليات الجامعة.

وفي تدشين الدورة القى الأستاذ الدكتور/ محمد عوض نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية كلمة نقل خلالها للمشاركين تحيات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل، مؤكداً على أهمية هذه الدورة كجزء من خطة تطوير الأداء الأكاديمي والإداري الذي تسعى الجامعة لتحقيقه.

من جانبها رحبت الدكتورة/ شعاع مهدي الهدار مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة بالجامعة بالمشاركين وحثتهم على الاستفادة القصوى من الدورة كونها أول دورة تستهدف فنيي المختبرات في كليات جامعة لحج.

واختتمت حديثها بالشكر والتقدير لقيادة الجامعة برئاسة الأستاذ الدكتور/ أحمد مهدي فضيل للاهتمام الذي توليه بتطوير الأداء الأكاديمي والإداري لموظفي الجامعة، ولعميد كلية صبر للعلوم والتربية الأستاذ الدكتور/عبدالفتاح الشعيبي للتسهيلات التي قدمتها الكلية لتنفيذ الورشة التي يتولى تدريب المشاركين فيها الاستاذ الدكتور/سعيد سالم سعيد.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)