shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مركز "DENTAL ART" لطب وجراحة الفم والأسنان بالحديدة يحتفي بمرور عام على افتتاحه

الجمعة, 18-أغسطس-2023
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -



أحتفل مركز "دنتل آرت" DENTAL ART لطب وجراحة الفم والأسنان بمدينة الحديدة اليوم الخميس، بمرور عام على افتتاحه بحضور  العديد من الشخصيات الاجتماعية والطبية.

وفي الحفل رحب مدير المركز الدكتور علاء جحاف بالحاضرين وشكرهم على تلبية الدعوة وعلى ثقتهم بالمركز.

وأوضح أن احتفال المركز بمرور عام على افتتاحه ياتي وقد شهد المركز العديد من النقلات والتطورات الكبيرة، وأيضا العديد من الخطوات المتسارعة للرقي بالخدمات الطبية والعلاجية والتشخيصية التي يقدمها في مختلف عيادات الأسنان وجراحة الفم، والمختبرات، والأشعة السينية، والتعقيم للمرضى الوافدين اليه.

وأشار إلى أن الاحتفال بمرور عام على انطلاقة عام يصاحبه تخفيض ما نسبته 50 بالمائة في كافة الرسوم ولمدة شهر.

يذكر  أن مركز "DENTAL ART" لطب وجراحة الفم والأسنان حقق‭ ‬في‭ ‬الحديدة ‬إنجازات‭ ‬متميزة واقبالا كبيرا من المرضى، وهو يقع في تقاطع شارع جمال الجامعة شرق مستشفى الثورة أمام جامع فاطمة ‬وجميع‭ ‬الخدمات‭ ‬التي‭ ‬يقدمها‭ ‬المركز،‭ ‬تتم‭ ‬على‭ ‬يد‭ ‬فريق‭ ‬من‭ ‬الأطباء‭ ‬ذوي‭ ‬خبرة‭ ‬عالية‭ ‬ومهنية‭ ‬عالية‭ ‬في‭ ‬مختلف‭ ‬التخصصات،‭ ‬ولديهم‭ ‬القدرة‭ ‬في‭ ‬التعامل‭ ‬مع‭ ‬المرضى‭ ‬بصبر‭ ‬حتى‭ ‬ينال‭ ‬المريض‭ ‬أفضل‭ ‬علاج‭ ‬وأفضل‭ ‬النتائج‭.‬بالإضافة‭ ‬الى‭ ‬ذلك،‭ ‬يخضع‭ ‬الأطباء‭ ‬بشكل‭ ‬دائم‭ ‬الى‭ ‬ورشات‭ ‬تدريبية‭ ‬لمواكبة‭ ‬أحدث‭ ‬التغيرات‭ ‬في‭ ‬عالم‭ ‬الطب‭ ‬وإضافتها‭ ‬إلى‭ ‬المركز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)