shopify site analytics
القدوة يكتب: غزة تعيش كارثةً صحية غيرَ مسبوقة - بنك اليمن الدولي ينفي اشاعات أفلاسه - المواصفات تعلن عن وصول أحدث أجهزة فحص وتحليل الذهب - هانم داود تكتب: رضوى عاشور - الحردول يكتب : منير الحردول - قيادي في الحراك الجنوبي يتلقي تهديد بالتصفية الجسدية - المنشد المجاهد عدي السفياني الليث اليماني في محراب الذود عن الوطن - هل ماتزال السيارات والعمارات عالقة في مياه البحر المتوسط في ليبيا - هيئة التأمينات تصرف النصف الثاني من معاش سبتمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين - تفاعل كبير مع فيديو أسر مجندات إسرائيليات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اللهم ارحم غربته وارحم شيبته اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان اللهم اطعمه من الجنة

الجمعة, 18-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -
اللهم ارحم غربته وارحم شيبته اللهم انقله من ضيق اللحود ومن مراتع الدود الى جناتك جنات الخلود لا اله الا انت يا حنان يا منان اللهم اطعمه من الجنة واسقه من الجنة واره مكانه من الجنة وقل له أدخل من أي باب تشاء اللهم اجعل مرضه كفارة لجميع ذنوبه . واجعل آخر عذابه عذاب الدنيا..
فجع أهالي بني معوضة صباح اليوم بوفاة الوالد محمد علي حيدر معوضة عن عمر ناهز التسعون عاما قضاه حالما مبتسما لفجر جميل لاهله والاولاده..في منطقة الشرم بمخلاف حمير بمديرية محمية عتمة نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان. وانا لله وانا اليه راجعون..
وبهذا المصاب الجلل نرفع اسماء آيات التعازي لأولاده المرحوم محمد علي حيدر معوضه وهم الاخوة
عبد الكريم وعبد الغني وعبد الله واسماعيل الفاتحة لروحه والدهم المغفور له محمد علي معوضة ..
بيني وبينك ذكرياتٌ ملؤها الفرح والترحاب .. تظلُّ بخاطري تنسابُ
واليوم يفجعني الغيابُ.. فأنثني
وأراكَ قربي. والحضورُ غيابُ.
رحمة الله تغشاك ايها البهي النقي
رحمة الله تغشاك يا خالي العزيز محمد علي حيدر معوضة كم تواعدنا لزيارتك في منطقة الشرم ولم تسمح الظروف وكان الفراق والموت اسرع من مواعيد الدنيا الفانية رحمة الله تغشاك ياوجه التواضع ..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)