shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عقد اليوم في مستشفى الأمومة والطفولة بمحافظة إب ، اللقاء الإعلامي التحضيري لتدشين الخطة الإعلامية المواكبة للمؤتمر الطبي العلمي الأول للأم والطفل الذي سيعقد بالمحافظة

الثلاثاء, 22-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -

 إب /حميد الطاهري

عقد اليوم في مستشفى الأمومة والطفولة بمحافظة إب ، اللقاء الإعلامي التحضيري لتدشين الخطة الإعلامية المواكبة للمؤتمر الطبي العلمي الأول للأم والطفل الذي سيعقد بالمحافظة خلال يومي 31 - 30 من أغسطس الجاري.

تهدف الخطة الإعلامية، إلى تغطية أنشطة وفعاليات المؤتمر إعلاميا، وإبراز أثرها الإيجابي في تطوير الخدمات الصحية المقدمة للأم والوليد في ظل الأوضاع الراهنة.

وتدارس اللقاء الذي ضم مديرا مكتب الإعلام بالمحافظة عبدالباسط النوعة، ومستشفى الأمومة والطفولة الدكتورة فايزة محمد محسن ، آلية تنفيذ مهام اللجنة المكلفة بتسهيل عمل الوسائل الإعلامية في تسليط الضوء إعلاميا على مختلف فعاليات وجلسات المؤتمر.

وفي اللقاء أكد النوعة الحرص على شمولية التغطية الاعلامية السابقة واﻵنية واللاحقة لمجمل أنشطة المؤتمر وبرامجه المختلفة .. لافتا الى أهمية إنشاء قنوات وصفحات خاصة بالمؤتمر على مواقع التواصل الاجتماعي لتكون بمثابة بنك للمعلومات ومرجع إحصائي ومعلوماتي للمستفيدين والباحثين.

 وأشاد بجهود إدارة المستشفى ولجان الاعداد والتنظيم في استكمال الترتيبات الخاصة بإقامة هذا الحدث الطبي الهام والذي سيسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال الرعاية الصحية الاولية وتحسين صحة الأم والوليد.

من جانبها أوضحت الدكتورة فائزة، أن فعاليات المؤتمر ستتضمن عرضا لعدد 26 بحثا علميا بمشاركة 400 استشاريا ومتخصصا من مختلف محافظات الجمهورية.

وبينت أن المؤتمر يركز على أهم القضايا المتعلقة بصحة الأم والوليد خاصة ما يتعلق بتشوهات الأجنة نتيجة الحرب العدوانية على اليمن والتداخلات الطبية، وسبل تشجيع الولادة الطبيعية، وأسباب سوء التغذية، وزيادة عدد العمليات القيصرية .

وأكدت أن إدارة المستشفى تعول كثيرا على دور الوسائل الإعلامية في التوعية بأهمية إنجاح هذه التظاهرة الطبية انطلاقا من المسؤولية الوطنية .. معتبرة الإعلام المرآة التي تعكس كل ما يحدث في المؤتمر والجهود التي تبذل لتحقيق اهدافه المنشودة.

حضر اللقاء نائبا مدير عام مكتب الإعلام عبدالخالق الجنيد وفؤاد المليكي ،ونائب مدير مستشفى الأمومة والطفولة عبدالله صلاح ومدير التوعية والتثقيف الصحي مروان الأكوع، وعدد من الاعلاميين والناشطين ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)