shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من الزميل مجلي الصمدي مدير ومالك إذاعة صوت اليمن والتى سبق تعرضها للنهب والإيقاف من قبل جماعة الحوثي

السبت, 26-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / -




تلقت نقابة الصحفيين اليمنيين بلاغا من الزميل مجلي الصمدي مدير ومالك إذاعة صوت اليمن والتى سبق تعرضها للنهب والإيقاف من قبل جماعة الحوثي

يفيد فيه تعرضه للاعتداء المبرح من عصابة مسلحة مكونة من خمسة أفراد مساء أمس الخميس أمام منزله بمنطقة الصافية بصنعاء وبرروا اعتدائهم بسبب كتاباته على موضوع رواتب الموظفين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نقابة الصحفيين اليمنيين وهي تدين هذه الواقعة الخطيرة تعتبرها استمرارا لمسلسل الاستهداف الذي طال الصمدي منذ بداية اقتحام إذاعته ونهب محتوياتها مرورا بمنعه من حقه القضائي في استرداد حقوقه ومصدر رزقه والعاملين معه وصولا لهذا الإعتداء العنيف والخطر .

هذا الترهيب الذي رافقه تحريض مباشر من قبل قيادات في جماعة الحوثي لدليل واضح على مستوى الضيق بالصحافيين والاعلاميين والتعامل معهم كأعداء وأهدافا للقمع والسجن والتشريد والملاحقة والتضييق .

نقابة الصحفيين اليمنيين تحمل سلطة الأمر الواقع في صنعاء كامل المسؤولية عن حياة وسلامة الزميل الصمدي, وما يتعرض له من مخاطر أو أذى.

وتدعو النقابة كافة المنظمات المعنية بحرية الرأي والتعبير وفي مقدمتها اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين للتضامن مع الزميل مجلي الصمدي والضغط لاسترداد حقوقه وتوفير الحماية له ولأسرته. ولجميع الصحفيين والإعلاميين .

نقابة الصحفيين اليمنيين

٢٥/٨/٢٠٢٣

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)