shopify site analytics
تونس والجزائر تدعوان إلى مساءلة إسرائيل جراء حربها على غزة - وفد دبلوماسي كويتي يتفقد السفارة في دمشق تمهيداً لإعادة افتتاحها - اسيا العتروس: شيء ما يتغيرمن حولنا - رغم مرضها النادر.. سيلين ديون تغني بأولمبياد باريس وترودو يعلق - قتلى ومصابون جراء تصادم 13 سيارة بالسعودية (فيديو) - تغطية خاصة وتابعوني علي صفحتي في تيك توك - هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد يوم امس، أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبة، قاعات الدراسة

الإثنين, 28-أغسطس-2023
صنعاءنيوز / جمال البحري - جامعة ذمار -
تفقد يوم امس، أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ومعه نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د عبدالكريم زبيبة، قاعات الدراسة بكلية التربية ومركز التوفل التابع للكلية.

وقد اطلع رئيس الجامعة ونائبه على سير العملية التعليمية ودرجة الانضباط بالدوام الوظيفي والالتزام بتنفيذ الخطط التعليمية بكلية التربية.
كما استمع رئيس الجامعة من قيادات الكلية وإدارة مركز التوفل التابع للكلية لشرح مفصل عن بعض الصعوبات التي تواجههم في إدارة العملية التعليمية والمقترحات الممكنة في ظل الظروف الراهنة لتجويد العملية التعليمية.

حضر الزيارة التفقدية أمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، بوجود عدد من قيادات الكلية وكوادرها وكوادر مركز التوفل لتعليم اللغة الإنجليزية ..
كما تفقد سير العملية التعليمية والإمتحانية في مختلف أقسام كلية الهندسة والتأكد من ضبط الجداول الزمنية لبداية الفصل الدراسي الجامعي الجديد وإكمال امتحانات نهاية الفصل الدراسي السابق في وقته المحدد بحسب الجدول المعد لذلك وبالصورة المثلى.
كذلك تضمنت الزيارة جولة في أروقة الكلية وزيارة تفقدية للكنترول.
هذا وأشاد رئيس الجامعة بقيادة كلية الهندسة واعتبر أن المؤشرات إيجابية وتدل على قدرة القيادة الجديدة على تسيير العملية التعليمية بالكلية على أكمل وجه.
حضر اللقاء أمين عام الكلية، وعدد من قياداتها وكوادرها، ومديرا عموم الاعلاك والعلاقات العامة.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)