shopify site analytics
الحشود الملايينية بالعاصمة صنعاء تعلن الاستنفار الشامل للرد على العدوان الإسرائيلي - بجاش يكتب : لاتخصني وحدي اقرؤوها بأفق آخر - كرس نفسه لحريم من 600 امرأة ورجل - لا يمكنك هزيمة دولة دحرت نابليون وهتلر - أسُود ووعُول أثرية يمنية في متاحف عالمية - توقف العمل في قسمي الغسيل الكلوي والعمليات في مستشفى الثورة بتعز - وفاة وإصابة 5 مواطنين بصواعق رعدية - رئيس جامعة عدن يترأس اجتماعاً بلجنة التصنيف بالجامعة - جامعة عدن تبحث مجالات التعاون المشترك مع منظمة مهاد - قانون الأحوال الشخصية بين الحقيقة وتضليل -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفاعل مهاجم ريال بيتيس، الإسباني بورخا إغليسياس، سريعا مع القرار المفاجئ لرئيس اتحاده لكرة القدم، لويس روبياليس بعدم الاستقالة من منصبه بعد تورطه

الخميس, 31-أغسطس-2023
صنعاءنيوز -

تفاعل مهاجم ريال بيتيس، الإسباني بورخا إغليسياس، سريعا مع القرار المفاجئ لرئيس اتحاده لكرة القدم، لويس روبياليس بعدم الاستقالة من منصبه بعد تورطه في فضيحة تقبيل اللاعبة هيرموسو.
وتقدم روبياليس باعتذاره عن تقبيل نجمة منتخب إسبانيا هيرموسو خلال الاحتفال بتتويج "لاروخا" بلقب مونديال 2023 الأحد الماضي على حساب إنجلترا (1-0)، لكنه رفض الاستقالة من منصبه وتعهد بمواصلة القتال ضد محاولة "اغتيالي علنا"، وذلك خلال الجمعية العمومية للهيئة الكروية في البلاد يوم الجمعة في مدريد.


وفي رده على قرار روبياليس الذي كان مفاجئا، حيث توقعت جل وسائل الإعلام الإسبانية أن يستقيل اليوم الجمعة، كتب إغليسياس عبر حسابه في منصة "إكس": "ارتداء قميص إسبانيا هو أحد أعظم الأشياء التي حصلت في مسيرتي المهنية.. لا أعلم إن كان سيتم استدعائي مجددا.. لكنني اتخذت قرارا بعدم العودة للمنتخب حتى تتغير الأمور".


وتابع: "أنا حزين وأشعر بالخيبة.. كلاعب كرة قدم وكشخص، لا أشعر أن ما حدث اليوم في اتحاد الكرة يمثلني".


وسبق لإيغليسياس (30 عاما)، أن لعب 51 دقيقة مع منتخب إسبانيا تحت قيادة المدرب السابق لويس إنريكي.

المصدر: صحيفة "آس"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)