shopify site analytics
هدية نتنياهو لترامب تثير جدلا واسعا بإسرائيل! - منتخب إسرائيل لكرة القدم قد يواجه مصر في أولمبياد باريس - ياباني ينشر فيديو جديدا لانهيار "برجي نيويورك" - فرنسا ترفع العلم الأولمبي "معكوسا".. (فيديو) - توقف تصاريح شحن لحوم الماشية من أستراليا إلى "إسرائيل"، - هجوم ضخم واسع النطاق يستهدف السكك الحديدية بفرنسا - 55صياداً يروون قصص خطفهم وتعذيبهم في سجون ارتيريا - قيادة جامعة ذمار تشارك في مسيرة - الشاوش يكتب: المجتمع اليمني بحاجة الى تربية!! - إغلاق مراكز النظام الإيراني في ألمانيا متأخر لكنه ضروري -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران اليوم، تنفيذ المبادرات المجتمعية لدعم منتجي الألبان بالمحافظة

الأحد, 03-سبتمبر-2023
صنعاءنيوز -
 

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني 
دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل وزارة الصناعة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران اليوم، تنفيذ المبادرات المجتمعية لدعم منتجي الألبان بالمحافظة. 

تتضمن هذه المبادرات بتمويل من وزارة الصناعة والتجارة ضمن مشروع دعم أسر المنتجين والجمعيات المبادرة في مشروع تبني الألبان، انشاء   مراكز لاستقبال وتجميع الحليب وتوفير الثلاجات  والمكيفات للحفاظ على جودتها.

وفي التدشين نوه المحافظ قحيم، بالجهود التي تبذلها وزارة الصناعة والجهات ذات العلاقة لدعم منتجي الألبان بالمحافظة.

مشيدا بما يوليه قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي من اهتمام بمنتجي الألبان ودعم هذا القطاع لتحقيق الأهداف المنشودة.

فيما أكد وكيل وزارة الصناعة أن دعم منتجي الحليب سيحقق نجاحات على المدى القريب، لما تزخر به منطقة تهامة من ثروة حيوانية لتحقق الاكتفاء الذاتي من منتجات الألبان التي يتوقع أن تغطي حاجة السوق المحلية.

 وأشار قطران إلى أن دعم الإنتاج المحلي وتشجيعه يأتي في إطار حرص الوزارة على إيجاد تنمية صناعة محلية من منتجات الألبان التي تمثل أحد متطلبات الأمن الغذائي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)